صور ومعلومات تكشف سر غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف صديقتها شيماء سيف!

رغم علاقة الصداقة الوطيدة التي كانت تجمع بين هنا الزاهد وشيماء سيف، إلا أن الأولى لم تحضر  حفل زفاف شيماء ومحمد كارتر الذي أقيم قبل يومين فقط، وإن كان هناك حديث عن خلافات ما وقعت بينهما قبل فترة إلا أنه لم يتوقع أحد أن تفوت هنا مناسبة مثل هذه لصديقتها المقربة والتي كشفت هي ينفسها أكثر من مرة عن أنها واحدة من أكثر الفنانات قربا لها، وعبرت عن هذا بأكثر من وسيلة حتى أنها رقصت فرحا حينما أعلنت شيماء سيف خبر خطوبتها في منتصف العام الماضي.

سبب غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف شيماء سيف

الصداقة بين شيماء سيف وهنا الزاهد لم تخف على أحد، ولكن على ما يبدو أن الكواليس كانت تحمل الكثير، وعلى الأغلب فإن سبب عدم حضور هنا الزاهد الزفاف هو تواجد المنتج والمطرب الشاب هشام جمال الذي لايزال يحافظ على علاقة الصداقة بشيماء سيف، ولكن على ما يبدو أن انفصاله عاطفيا عن هنا الزاهد جعل الأخيرة تدخل في أزمة مع صديقتها وتدريجيا قطعت علاقتها بها، كما أنها تغيبت عن الحفل كي لا تجتمتع به أيضا.

هشام جمال في زفاف شيماء سيف

فهشام جمال كان لحظة بلحظة مع شيماء سيف حتى أنه ظهر معها أثناء وضعها المكياج استعدادا لحفل الزفاف، وظل متواجدا طوال السهرة كذلك، وهنا الزاهد من المؤكد تعلم بأنه سوف يكون عنصرا أساسيا في الحفل وبالتالي كان من الطبيعي أن تغيب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s (@shemo_seif.fans) on

قصة حب هشام جمال وهنا الزاهد

هنا الزاهد التي أعلنت خطبتها مؤخرا من الفنان أحمد فهمي بعد طلاقه من منة حسين فهمي، كانت قد ارتبطت بقصة حب مع هشام جمال حيث كانت دائمة التواجد معه وهو بدوره كان يصفها بأنها "أهم حاجة" في حياته، بل كانت تحرص هي و شيماء سيف على حضور حفلات فرقته "بوي باند"، وتصعد إلى المسرح وتشاركه الغناء.

هنا الزاهد وهشام جمال قبل الانفصال

ورغم أنها نفت الأمر فيما قبل في بيان رسمي لكن النفي جاء أصلا بعد انتهاء قصة الحب بينهما وهي الفترة التي شهدت توترا في علاقتها أيضا بصديقتها شيماء سيف، ولم تعد تحادثها، وبعد هذا البيان بفترة قصيرة بدأت هنا الزاهد علاقتها بأحمد فهمي.

كيف اعترفت هنا الزاهد بحبها لهشام جمال؟

يذكر أن هنا الزاهد حينما حلت ضيفة على برنامج "3 في واحد" الذي تقدمه شيماء سيف اختارت هشام جمال ليكون شريك حياتها، وهو أيضا حينما حل ضيفا حل على نفس البرنامج اختار هنا الزاهد أيضا لتكون حبيبته، وهو البرنامج الذي عرض في صيف 2017، حيث أكد كل منهما بطريقة غير مباشرة علاقته بالآخر.