قصص نجوم مؤثرة ألغوا زفافهم في اللحظات الأخيرة وأحدثهم محمد رشاد

لم يكد الوسط الفني يخرج من حالة التساؤلات كثيرة والإستغراب حول إلغاء الممثلة المصرية ناهد السباعي لحفل زفافها قبل يوم من واحد من إقامته، حتى إنسحب الأمر على ثنائي جديد ألا وهو  المطرب محمد رشاد وخطيبته المذيعة مي حلمي.

تعرفوا معنا على أبرز ثنائيات الوسط الفني الذين الغوا حفل زفافهم في اللحظات الأخيرة:

إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي

بعد قصة حب قوية شهد عليها أصدقاء وأقارب نجم برنامج اراب ايدول، محمد رشاد لخطيبته المذيعة مي حلمي، إندثر كل الحب واللحظات السعيدة في دقائق معدودة بعدما فوجئ المعازيم بإلغاء الثنائي لحفل زفافهما في الدقائق الأخيرة من انطلاق موعد عرسهما، وترددت المعلومات بأن الإختلاف وقع بين عائلتي العرسان.

زفاف محمد رشاد

والمحزن بأن العروسين كانا قد نشرا قبل ساعة من حفل الزفاف، صور وكواليس تجهيزات عرسهما، كما تناقل الفانز صورة للعروس بفستان زفافها الأبيض.

ناهد السباعي وخلافات عائلية

صيف حافل بأجواء الحب الرومانسي والصور المرحة والنشاطات المشتركة عاشته الممثلة المصرية ناهد السباعي مع حبيبها وخطيبها على محمد عبد ربه على أمل تتويج قصة حبهما بالزواج الرسمي...إلا ان المفاجأة كانت إلغاء الطرفين حفل زفافهما قبل ليلة واحدة فقط من الموعد "الأبيض"، في ظل تساؤلات حول تلاشي الحب والانسجام بينهما بهذه السرعة جراء مشاكل اندلعت بينهما أثناء التحضيرات النهائية للعرس.

ناهد السباعي

حورية فرغلي ووفاة عريسها

وبخلاف المشاكل العائلية للثنائيين المذكورين، فإن الفنانة المصرية حورية فرغلي أصيبت بالصدمة والإكتئاب الشديدين بعدما ألغي حفل زفافها قبل يوم واحد فقط من موعده، جراء وفاة خطيبها بحادث سير، وما زالت ذكريات هذا الحادث الأليم ترافق حورية فرغلي الى اليوم.

حورية فرغلي

محمد إمام وتأجيلات متعددة

النجم المصري محمد إمام اضطر الى تأجيل حفل زفافه من الشابة نوران طلعت أكثر من مرة على الرغم من انتهاء تجهيزات العرس، وكانت المرة الأولى بسبب وفاة الفنان نور الشريف، ليعلن بعدها إمام بثلاثة أشهر عن إقامة حفل زفافه بمنزل والده الزعيم عادل إمام بالمنصورية، ويضطر للتأجيل مرة أخرى بسبب خلافات..لكن بعد سنتين تمت الفرحة أخيرا حيث احتفل الثنائي مؤخرا بزفافهما في منطقة الساحل الشمالي.