هكذا يعوض كريم عبد العزيز غيابه الطويل.. أعمال ومفاجآت بالجملة في 2019!

بعد فترة طويلة من غياب كريم عبد العزيز عن السينما والتلفزيون والتي امتدت لما يقارب 4 سنوات، تخللتها عمل وحيد وهو مسلسل "الزيبق" العام الماضي، قرر كريم عبد العزيز تعويض غيابه بجملة أعمال في 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

كريم عبد العزيز يتعاقد على 5 أفلام دفعة واحدة!

وفاجأ كريم عبد العزيز جمهوره مؤخراً بالتعاقد على دفعة أفلام جديدة في توقيت واحد، ووصلت إلى 5 أفلام، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب عن السينما بعد فيلم "الفيل الازرق"، وعلى رأس هذه المفاجآت عودته للكوميديا بفيلم "نادي الرجال السري" الذي يصوره حالياً مع غادة عادل والتي يعود للتعاون معها ايضاً بعد سنوات طويلة من فيلمهما الشهير "الباشا تلميذ".

وواصل كريم عبد العزيز الكشف عن مفاجآته بالتعاقد على فيلم جديد "الفارس" مع المخرج محمد سامي والمنتج محمد السبكي للمرة الأولى، ويشارك به مع انوشكا ونيللي كريم وخالد الصاوي، في الوقت الذي أعلن فيه تجهيزه للجزء الثاني من فيلم "الفيل الازرق" مع نفس الأبطال وفريق العمل، ومن المتوقع ان يبدأ تصويره نهاية العام الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

وابدى جمهور كريم عبد العزيز استغرابهم من النشاط المكثف لكريم عبد العزيز خلال الفترة الحالية وتعاقده على هذه الاعمال لعرضها في 2019، بعد اعلانه مؤخراً عن تجهيزه لفيلمين جديدين بعنوان "المدد" و "الرجل المستحيل" والمتوقع ان يؤجلا إلى 2020 بسبب أعماله الأخرى.

وكانت آخر مفاجآت كريم عبد العزيز للجمهور اعلان عودة العمل في الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" الذي قدمه في رمضان 2017 وتناول قصة مخابراتية مصرية، وأجل العام الماضي بسبب أزمات انتاجية، ومن المفترض ان يبدأ العمل به بعد انتهاءه من تصوير فيلم "نادي الرجال السري" المتوقع عرضه في موسم رأس العام.