أول ظهور لتامر عاشور مع زوجته بعد أخبار طلاقهما.. وهكذا احتفل بذكرى زفافهما!

فاجأ الفنان تامر عاشور متابعيه على مواقع التواصل بنشر أول صورة له مع زوجته بعد عام من زواجهما وبعد ما يقارب 6 شهور من انتشار أخبار طلاقهما بعد زفافها بشهر واحد، وهو الأمر الذي حير جمهوره حول حقيقة طلاقه او عودته لزوجته مجدداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

تامر عاشور يحسم جدل طلاقه بعد 6 أشهر من الشائعات!

واحتفل تامر عاشور بالذكرى الأولى لزواجه من سمر أبو شقة، ونشر صورة حديثة معها وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً:" النهاردة عيد جوازنا الاول.. كل سنة وانتي طيبة يا سمسم، وربنا ما يحرمني منك ابداً"، ويعتبر ذلك اول تواصل علني بينهما بعد زفافهما العام الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

وحير تامر عاشور الجمهور بصورته مع زوجته خاصة بعد أخبار طلاقه التي انتشرت منذ 6 أشهر وتعرض بسببها لسخرية واسعة بسبب زعم البعض طلاقه بعد شهر واحد من الزواج، وهو الأمر الذي لم يحسمه عاشور وقتها واكتفى بالتعبير عن غضبه من سخرية البعض من المصائب، وهو ما جعل الجمهور يعتقد ان الطلاق وقع بالفعل طوال هذه الفترة.

وواصل تامر عاشور احتفاله بعيد زواجه الاول ونشر صورة من حفل الزفاف العام الماضي وعلق عليها:" اجمل يوم في حياتي"، والتي اعتقد انها رداً واضحاً على تساؤلات الجمهور حول حقيقة طلاقه وعودته لزوجته في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي يستعد لطرح البومه الجديد "أيام" والذي كان سبباً في انطلاق شائعة طلاقه بعد سخرة وربط البعض أغانيه الحزينة بطلاقه مبكراً!