الوضع الصحي لشذى سبت معقد..شقيقتها تكشف القصة وتطالب محبيها بالدعاء

شذى سبت أقلقت الجمهور على صحتها، حيث تمكث بالمستشفى منذ ثلاثة أسابيع، رغم أن شقيقاتها لم يكشف عن الأمر إلا قبل أيام قليلة، حيث طالبوا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وأخيرا كشفوا عن مرضها الذي تم اكتشافه فجأة وعلى ما يبدو أنها كانت تعاني منه منذ فترة ولكن دون أن تعلم.
أبرار سبت تكشف مرض شقيقتها

بحسب ما حكت الفنانتين شيلاء وأبرار سبت شقيقتا الممثلة شذى سبت فإن شذى تعاني من عدة مشكلات معقدة في المعدة، وتابعت أبرار في فيديو بثته عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابها الرسمي بموقع أنستجرام، فإن الأمر بدأ أولا بتسمم حيث تعرضت شذى سبت لتسمم نتيجة مأكولات ملوثة، وتم نقلها على الفور إلى الطوارئ وإعطاءها المحاليل والأدوية اللازمة، ولكن مع ذلك وضعها الصحي لم يتحسن، بل أصيبت بالجفاف الحاد.

تفاصيل المرض الذي تعاني منه شذى سبت
وبعد اجراء مجموعة من الفحوصات الدقيقة مثل الأشعة والمنظار تم تشخصيها بعدة أمراض في المعدة منها فتق وارتجاع في المرئ والتهاب في جدار المعدة وتضخم أيضا في المعدة، وهي مجموعة مشكلات معقدة يتطلب علاجها وقتها طويلا.

الكشف عن مرض شذى سبت
الأمر لم يتوقف هنا بحسب ما قالت شيلاء وأبرار حيث أن شقيقتهما شذى سبت تعاني من حساسة من أغلب أنواع الأدوية المعالجة لحالتها وبالتالي لا تسجيب بسهولة، ولم تتحسن إلا قليلا.
وطالبت شقيقات شذى سبت الجمهور بمواصلة الدعاء لها، نظرا لمعاناتها الكبيرة. ومن المعروف أن النجمات البحرينيات الشقيقات "شذى وأبرا وشيلاء وشيماء" من أبرز فنانات الساحة الخليجية.