النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شذى سبت تكشف تفاصيل مرضها النادر بفيديو من المستشفى وشقيقتها أبرار تعلن موعد زفافها

شذى وأبرار سبت
1 / 5
شذى وأبرار سبت
شذى سبت
2 / 5
شذى سبت
شذى وأبرار وشيلاء وشيماء سبت
3 / 5
شذى وأبرار وشيلاء وشيماء سبت
شذى سبت في المستشفى
4 / 5
شذى سبت في المستشفى
أبرار سبت
5 / 5
أبرار سبت

شذى سبت أقلقت الجمهور على حالتها الصحية اليوم بعد تداول أخبار وشائعات حول حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى مؤخراً، ونشرت فيديو علقت به على أخبار مرضها، وكشفت شقيقتها شيماء سبت عن تفاصيل مرض شقيقتها النادر، وكذلك عن موعد زفاف شقيقتها الأخرى أبرار.

شذى سبت تعاني من مرض نادر وتحسم الجدل حول حالتها

ونشرت الفنانة شذى سبت فيديو لها من المستشفى، نفت من خلاله الشائعات المتداولة حول إصابتها بجلطة دماغية، وأن الأطباء يحاولون إنقاذ حياتها، وطمأنت الجمهور وقالت إنها لا تتواجد بالعناية بالمركزة، ولكنها متواجدة في المستشفى بسبب متاعب في المعدة فقط، وأنها تعاني من هذه المتاعب منذ عام 2018، وتعود إليها كل فترة، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها، خاصة أنها تلقت عشرات المكالمات منذ انتشار الشائعات حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شذى سبت (@shathasabt)

شيماء سبت تكشف تفاصيل مرض شقيتها شذى

وعلقت شذى سبت على الفيديو وقالت:" مازلت منومة بالمستشفى.. والحمد لله وضعي مستقر وشكرا لكل اللي سأل عني، وشكرا لطاقم الطبي مستشفى ملك حمد وعلى رأسهم دكتور عمر الشريف"، ونشرت شقيقتها أبرار الفيديو وهاجمت مروجي الشائعات، وقالت في رسالة غاضبة لها:" بس ابي اعرف من اللي له قلب ينشر أي كلام عشان الترند بدون مايحاسب على مشاعر الناس !! ويخوفنا ويخوف أهلنا والي يحبونا ؟ اللهم اشف اختي وجميع مرضى المسلمين يارب".

وكشفت شيماء سبت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أن شقيقتها شذى تعاني من مرض نادر جداً في المعدة، وهو مرض يصيب شخص واحد من بين مليون في العالم، وهو عبارة عن شلل بجزء من المعدة، ويصيبها بمتاعب كل فترة، وكان بداية اكتشافه بعد إصابتها بتسمم منذ سنوات، وعبرت عن حزنها لعدم تواجدها بجانب شقيقتها في المستشفى لأول مرة بسبب ظروف التصوير الخارجية.

أبرار سبت تعلن موعد زفافها

وكشفت الفنانة شيماء سبت خبر سار للجمهور أيضاً خلال لقائها في البرنامج، وقالت إن شقيقتها أبرار سبت تستعد لحفل زفافها في نهاية شهر يناير المقبل، وكشفت عن تجهيزاتها لحفل الزفاف، وقالت إنها تتمنى ان تكون بجانب شقيقتها في هذا الوقت وتساندها في تجهيزات حفل الزفاف، لانها صغيرة البيت، ولكنها منشغلة في تصوير مسلسلها الجديد.

الصور من حساب شذى وأبرار سبت.

×