أنباء عن انسحاب محامي سعد لمجرد من قضيته الجديدة!

كشفت عدة مواقع اخبارية مغربية أن المحامي الفرنسي المشهور إيريك لوران موريتي انسحب من قضية موكله الفنان المغربي سعد لمجرد، المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية قبل ساعات من جلسة التحقيق الجديدة معه اليوم.

سعد لمجرد في إحدى أغنياته

محامي سعد لمجرد ينسحب من القضية

وكشف موريتي أنه لم يعد محامي المغني المغربي سعد لمجرد، مؤكدًا أن المحامي الذي يتولى حاليا قضية لمجرد، هو المحامي الفرنسي جون مارك فيديدا، وأشارت التقارير إلى ان موريتي غاضب من سعد لمجرد بسبب عدم التزامه بتعليماته في الفترة الأخيرة مما أضعف موقفه القانوني في قضيته الأولى بجانب اتهامه في قضية جديدة، ولم تصدر بيانات رسمية حتى الآن حول حقيقة انسحاب المحامي وأسبابه.

وكان موريتي، قد تكلف بالدفاع عن لمجرد سنة 2016، واستطاع الحصول على حكم بالافراج المؤقت عنه في قضيته الأولى وكذلك قراراً بالسماح له بالسفر للمغرب وتخفيف الرقابة القضائية عليه في الفترة الأخيرة.

محامي سعد لمجرد إيريك لوران موريتي

وكان سعد لمجرد قد ألقى القبض عليه منذ أيام في مدينة سان تروبي بفرنسا بعد تقديم شابة فرنسية شكوى ضده تتهمه فيها بارتكاب أفعال تندرج تحت حكم الاغتصاب، واحتجز سعد لمجرد لمدة 48 ساعة للتحقيق معه وسماع أقوال الشهود، ووجه إليه اتهامًا رسميًا بالاغتصاب، لكن تم إطلاق سراحه على ذمة القضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لسعد لمجرد قيل إنه التقط فور إطلاق سراحه بعد انتهاء التحقيقات الأولية في القضية الجديدة، كما نشر والده أيضاً البشير عبده أول تعليق على الأمر قائلاً: "سعد ابني طليق والحمد لله"