مواقف قلد فيها تامر حسني ملك البوب مايكل جاكسون..صور وفيديو

دائمًا ما يعبر الفنان تامر حسني عن إعجابه بملك البوب الراحل مايكل جاكسون، لكن لم يكتفِ تامر بالتعبير عن ذلك الحب، في لقائاته الصحفية فقط، بل بات يقلده في ظهوره وإطلالته في بعض الحفلات، وتطور الأمر مؤخرًا لأن يقلده في طريقة تعامله مع أبنائه.

قناع ابنته تاليا في حفل الساحل الشمالي والبدلة للسوداء!

ففي حفل تامر الأخير بالساحل الشمالي في مصر، والذي أقيم قبل يومين، ارتدى "حسني" بدلة سوداء تشبه بدلة كان قد ارتداها مايكل جاكسون في إحدى حفلاته، بالإضافة إلى أنه حرص على إخفاء وجه ابنته الكبرى تاليا بقناع، خلال صعودها على خشبة المسرح لتشاركه في الغناء في إحدى فقرات الحفل، وهو نفس الشيء الذي كان يفعله ملك البوب الراحل حيث كان يُلبس أبنائه أقنعة في أثناء خروجهم معه، من أجل إخفائهم عن عيون الصحفيين، ويبقيهم بعيدًا عن الأضواء.

تامر حسني وابنته تاليا

مايكل جاكسون مع أبنائه

تامر على طريقة مايكل جاكسون في "تاعبة كل الناس"

لم تكن تلك المرة الأولى التي قلد فيها تامر، مايكل جاكسون، ففي عام 2009 طرح "حسني" أغنية بعنوان "تاعبة كل الناس"، وظهر فيها بإطلالة تكاد تكون متطابقة لإطلالة جاكسون، حيث ظهر مرتديًا بدلة بيضًاء، و"قبعة" تشبه ما كان يرتديه ملك البوب، بالإضافة إلى طريقة تصوير الفيديو كليب التي كانت مقتبسة أيضًا من إحدى كليبات جاكسون.

روح "جاكسون" حاضرة في حفلات تامر

الانتشار الذي حققه الكليب وقتها بسبب الجدل حول فكرة تقليده لمايكل جاكسون؛ لم يمنع تامر من الاستمرار في تقليده، بل ظهر في الحفلات التي أعقبت إطلاق الأغنية، بإطلالة مايكل المعروفة، مؤديًا بعض الحركات والرقصات التي اشتهر بها.

كان تامر قد صرح في العديد من اللقاءات الصحفية بأنه كان يتمنى مقابلة ملك البوب الراحل، نظرًا لحبه الشديد له، فهو مدرسة فنية، كما يرى "حسني" أن معظم الموسيقى التي نستخدمها الآن هو السبب بوجودها.