فيديو: البروموهات الأولى لأفلام عيد الأضحى 2018 ويوسف الشريف يشعل المنافسة!

بدأ صناع أفلام موسم عيد الأضحى في الترويج لأعمالهم بطرح بروموهات مبكرة وتشويقية للأعمال، بالإضافة إلى بدء البعض الآخر في حسم موقف مشاركتهم في الموسم، وآخرهم محمد رمضان الذي أعلن مشاركته بفيلم "الديزل" و أحمد فهمي بفيلم "الكويسين".

منافسة ساخنة بين يوسف الشريف ونجوم "تراب الماس" في موسم العيد

وكان الفنان يوسف الشريف أحدث المنضمين إلى منافسة موسم العيد، بعد ان طرح أول برومو لفيلمه الجديد "بني آدم"، والذي يعود به إلى السينما بعد ما يقارب 9 سنوات من الغياب، وحقق البرومو نسبة مشاهدة جيدة وصلت إلى نصف مليون في يومين، وأشعل منافسة موسم العيد، خاصة بعد مشاركة أكثر من نجم في الفيلم مثل أحمد رزق وبيومي فؤاد وهنا الزاهد ودينا الشربيني وغيرهم.

وطرح صناع فيلم "تراب الماس" أول برومو للفيلم منذ أيام قليلة، والذي دخل المنافسة مبكراً، ويعتبر من الأعمال الضخمة هذا العام، ويشارك به مجموعة كبيرة من النجوم مثل آسر ياسين ومنة شلبي واياد نصار وماجد الكدواني وصابرين وشيرين رضا وغيرهم، ومن إخراج مروان حامد.

وشهدت الفترة الماضية، طرح أول برومو لفيلم "122" لطارق لطفي، والذي يعتبر أيضاً من الأفلام المنتظرة هذا الموسم، ويشارك به عدد من النجوم مثل أحمد داوود وأحمد الفيشاوي وأمينة خليل ومحمد لطفي ومحمد ممدوح وغيرهم، واكتفي البعض بنشر الصور الأولى من الأفلام مثل فيلم "الكويسين" لأحمد فهمي وشيرين رضا وفيلم "عيار ناري" لروبي وأحمد الفيشاوي.

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy) on

وأعلن اليوم الفنان محمد رمضان عن دخوله المنافسة بفيلم "الديزل" ونشر كواليس تصويره صورة البوستر، وكواليس آخر يوم تصوير بالفيلم، والذي سيطرح أول برومو له خلال أيام على يوتيوب، ويشارك به الفنانة هنا شيحة وياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.