أسيل عمران بطلة كليب تامر حسني وهكذا تغزلت بها بسمة بوسيل

بعد أدائه أغنية "100 وش" مع 3 مطربين من الأغنية الشعبية المصرية، واصل النجم تامر حسني مفاجآته للجمهور في ألبومه الجديد "عيش بشوقك" عبر طرحه فيديو كليب لإحدى أغاني ألبومه بعنوان "ناسيني ليه" برفقة الفنانة السعودية أسيل عمران.

أسيل عمران بطلة كليب تامر حسني

فيديو كليب "ناسيني ليه" إعتمد فيه المخرج اللبناني سعيد الماروق على عرض كتابة كلمات الأغنية بداية، من ثم يظهر في منتصفه لقطات للفنانة اسيل عمران برفقة تامر حسني بأجواء رومانسية على البحر حيث يعاتب تامر "حبيبته" على نسيانها له ويشكو معاناة فراقه ويدعوها الى العودة له، كما يظهر تامر بلقطات سريعة وهو يتدرب على الملاكمة.

وحقق فيديو كليب الأغنية مشاهدة عالية على يوتيوب بعد أقل من يومين على طرحه مقترباً من حاجز المليونين، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأغنية والكليب مشيدين بتواجد أسيل عمران فيها كبطلة رومانسية لكليبه.

بسمة بوسيل تشيد بـ أسيل عمران

من جهتها، سارعت زوجة تامر حسني، مصممة الأزياء بسمة بوسيل، لتهنئة زوجها على أغاني ألبومه الجديد "عيش بشوقك"  عبر ستوري انستغرام،ومن بينها فيديو كليب "ناسيني ليه" حيث نشرت لقطة لزوجها برفقة أسيل عمران وأشارت الى إعجابها بالأغنية والكليب وهنأتهما على هذا العمل ووصفت أسيل بأنها جميلة من الداخل ومن الخارج.

تامر حسني وبسمة بوسيل

يذكر ان النجم تامر حسني اضطر الى طرح أغاني ألبومه كاملا بعد تسريب بعض أغانيه على الانترنت في الساعات الأخيرة، مما أفشل خطته في طرح كل أغنية مع كليبها منفردة للترويج لها على حدّة منحها الوقت الكافي لتفاعل الجمهور معها.