شاهدوا بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي" وتعرفوا على التفاصيل

البوم عمرو دياب الجديد حيث بدأ عمرو دياب العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد والذي كشف اليوم عن أول بوستر له وعن عنوانه "كل حياتي"، عبر صفحاته بمواقع التواصل الأجتماعي وكشف عن اللوك الجديد الذي اعتمده هذا الصيف ليشعل منافسة موسم الصيف بطرحه للألبوم الجديد.

عمرو دياب يشعل منافسة الصيف بصورة وعنوان بوستر ألبومه الجديد

وفاجأ عمرو دياب جمهوره اليوم بإعلان طرح ألبومه الجديد للحجز المسبق عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر، بالإضافة إلى نشره بوستر الألبوم وعنوانه "كل حياتي"، ومن المتوقع ان يواصل عمرو دياب حملة الدعاية للألبوم هذا الاسبوع قبل طرح الألبوم كاملاً في بداية الشهر المقبل، كما فعل العام الماضي.

وظهر عمرو دياب بإطلالة جديدة ومختلفة في بوستر ألبومه، بإطلاقه لحيته وشاربه واعتماد اللون الأصفر لشعره، بالإضافة إلى ارتداءه نضارة شمسية، وشبه البعض صورة البوستر بصورة بوستر ألبومه "الليلة دي" والذي ظهر به عمرو دياب عاري الصدر مثلما يظهر في ألبوم "كل حياتي" المنتظر.

ومن المتوقع ان يطرح عمرو دياب أسماء أغاني الألبوم خلال ساعات وكذلك مقاطع منها خلال هذا الاسبوع قبل طرحها كاملة بداية الشهر، وينتظر جمهور عمرو دياب هذا الألبوم خاصة بعد إعلان عدة مفاجآت منها عودته لبعض الأسماء القديمة مثل الشعراء أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين والموسيقيين طارق مدكور ونادر حمدي وحميد الشاعري وغيرهم.