عمرو دياب يطرح برومو أغنيته "حلو التغيير" ويحير الجمهور بسبب ألبومه الجديد "عيشني"..بالفيديو

عمرو دياب شوق الجمهور اليوم لأغنيته الجديدة "حلو التغيير"، والتي أعلن عنها بشكل مفاجيء اليوم على مواقع التواصل، وكشف عن عنوان ألبومه الجديد "عيشني" في إعلانه عن الأغنية وشوق الجمهور أيضاً إليه.

عمرو دياب يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة "حلو التغيير"

وطرح الفنان عمرو دياب برومو أحدث أعماله الغنائية في أغنية "حلو التغيير"، وشوق الجمهور إلى الأغنية الجديدة والتي لم يكشف موعد طرحها، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور بعد عودة عمرو دياب إلى مواصلة طرح أغاني ألبومه الجديد هذا العام، ويتعاون في الاغنية الجديدة مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع توما، وكشف من خلال بوستر الأغنية عن عنوان ألبومه الجديد "عيشني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب يكشف عنوان ألبومه الجديد

وفاجأ عمرو دياب الجمهور اليوم بالإعلان عن عنوان الألبوم "عيشني"، وذلك بعدما أكتفى بطرح عدة أعمال غنائية منفردة في موسم الصيف من ألبومه الجديد، دون الكشف عن عنوان الألبوم، ونشر الملحن عزيز الشافعي برومو أغنية "حلو التغيير" وعلق على الألبوم الجديد لعمرو دياب قائلاً:" لأ كده أجمل بكتير..  حلو التغيير عمرو دياب.. الأولى من ألحان عزيز الشافعي ف ألبوم عيشني.. قريباً.. كلمات تامر حسين توزيع توما ميكسينج أمير محروس".

عمرو دياب يحير الجمهور بسبب ألبوم "عيشني"

وحير عمرو دياب الجمهور بعد كشفه عنوان ألبوم "عيشني"، وتساءل البعض حول حقيقة تجهيز عمرو دياب لألبوم جديد في موسم الشتاء، أم أنه عنوان ألبومه الصيفي والذي يطرح منه آخر أغانيه في موسم الصيف، خاصة أن عمرو دياب طرح في موسم الصيف الماضي عدة أغاني منفردة، والتي كانت آخرها أغنية "أذواق" في شهر سبتمبر الماضي، والتي لم يطرحها عمرو دياب على قناته بيوتيوب حتى الآن، واكتفى بطرحها على بعض منصات الاستماع الإلكترونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

ونشر عمرو دياب مؤخراً بوستر أغنيته الجديدة "عيشني"، قبل أن يطرح برومو أغنية "حلو التغيير"، ويكشف عنوان الألبوم "عيشني"، وكانت آخر أغاني عمرو دياب على يوتيوب أغنية "أحلى ونص" وأغنية "إتقل"، وذلك بعدما افتتح الصيف بأغنية "الدنيا حلوة".