فيديو متداول لـ بسمة بوسيل أثناء انهيارها بالبكاء..ما السبب؟

استرجع فانز الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل فيديوهات غناء قديمة لها أثناء مشاركتها في برنامج المواهب ستار اكاديمي وقاموا بتداولها في الساعات الماضية بشكل واسع عبر حسابات الانستغرام، وكأنهم يردون بذلك على أي محاولات لخيانة تامر حسني لها وتذكيره بأنها ضحّت بفنها في سبيل قصة حبهما و الزواج منه.

بسمة بوسيل تبكي على المسرح

وظهرت المغربية بسمة بوسيل في احد الفيديوات المتداولة وهي تؤدي أغنية للطفولة تحمل اسم "يا قصة في البال مستحيلة"، فلم تتمالك دموعها بالانهيار على خديها تأثرا بكلمات الأغنية ومعانيها التي تعكس معاناة الأطفال العرب في طفولتهم جراء الحروب.

 

A post shared by sultana (@sultanatt1) on

بسمة بوسيل تغني لـ شيرين عبد الوهاب

كما تناقل فانز بسمة فيديو غنائي لها وهي تؤدي بإحساس عال أغنية "على بالي" للنجمة شيرين عبد الوهاب خلال تواجدها في ستار اكاديمي، فيما أشاد المتابعين بصوتها معتبرين بأنهم خسروا موهبتها جراء زواجها من تامر حسني.

 

A post shared by رقيه الجميله  (on

بسمة بوسيل سبق وأن أكدت بأن اعتزالها للفن جاء رضوخا لشرط تامر حسني قبل زواجه منها، فوافقت على الأمر بسبب محبتها الشديدة له، فيما امتهنت قبل سنوات قليلة تصميم الأزياء بدعم من زوجها، كما اطلقت منتجات تجميل باسمها.

يذكر ان بسمة بوسيل نفت ما يتردد عن خيانة تامر حسني لها، وقامت بتوجيه تهنئة له بعد طرحه بوستر البومه الجديد، بينما لم يتأخر هو بالرد عليها متعمدا ان تتضمن الرسالة كلمات عبّرت عن حبه لها بعدما وصفها بـ "أعظم حبيبة في الكون"،