أسبوع فني حافل بالأحداث ويتصدره زفاف شيري عادل ومرض ماغي بو غصن

ضج هذا الأسبوع بأحداث فنية حافلة ومفاجآت بالجملة وأخبار مثيرة للجدل وبينها زيجة كل من شيري عادل من داعية اسلامي، وزواج ابنة ميرفت امين للمرة الثالثة، ومرض ماغي بو غصن وإلغائها لعمليتها الجراحية في الدقائق الأخيرة، وخضوع سميرة توفيق لعملية جراحية ونجاة ريهام عبد الغفور من حادث سير خطير، وخيانة تامر حسني لبسمة بوسيل وما استدعاها من توضيح، اضافة الى رد مهرجان موازين على الفنانة أصالة وغيرها من الأحداث الغير متوقعة.

تابعوا معنا تفاصيل هذا الأسبوع الفني الذي حمل أحداثا مثيرة للجدل ومفاجآت متعددة:

زفاف شيري عادل ومعز مسعود

زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود تصدر المفاجآت الفنية هذا الاسبوع بعدما كشف الأخير عن خبر زواجه من الأولى ببيان رسمي وأنه مضى على ارتباطهما أشهر، وهي الزيجة الثالثة للمنتج والداعية معز مسعود بعد طلاقه قبل أشهر من الناشطة بسنت نورالدين، والأولى لشيري عادل  التي لم تحتفل بزفافها إلا قبل أيام قليلة، بحضور أسرتها وأسرة العريس.

زفاف شيري عادل ومعز مسعود

معجزة تلغي عملية ماغي بو غصن

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن أقلقت الجميع على حالتها الصحية بعد  إعلانها عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة في الرأس في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية ، لتعلن بعدها عن حدوث معجزة وإيقاف العملية قبل دقائق من إجرائها بعد تأكيد الطبيب لها بأن لم تعد بحاجة لها.

وطمأنت نجمة مسلسل "جوليا" كل محبيها فور الغاء العملية لها في رسالة قالت لهم فيها :" بفضل الله أنا بخير.. فعلاً مصير الإنسان بيتغير بين دقيقة والتانية..ومن ساعتين.. ألغى الطبيب اللي كان مسؤول عن حالتي الصحية العملية الجراحية اللي كان لازم أعملها بآخر دقيقة..بشكركن عمحبتكن وصلواتكن..الحمدالله على كل شي".

سميرة توفيق تجري عملية قسطرة

الفنانة القديرة سميرة توفيق اضطرت قبل أيام الى اجراء عملية قسطرة لقلبها في احد مستشفيات بيروت، وطمأن لاحقا طبيبها بول شربل الجميع على صحة الفنانة، كذلك طمأنت لينا رضوان، إبنة شقيقة سميرة توفيق، كل محبي الفنانة عن صحة خالتها ونشرت صورا لها من المستشفى.

سميرة توفيق

زواج منة حسين فهمي من محامي

ومن الزيجات المفاجئة هذا الاسبوع، إعلان المحامي المصري طارق جميل سعيد خبر زواجه من منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت امين حيث صورة جمعتهما معا ملمحاً بأن زوجته كانت حب حياته منذ 20 عامًا، وقد أصبحا سويًا أخيرًا، ووجه لها رسالة بأنه يحبها.

زواج منة حسين فهمي

ونشرت لاحقا منة حسين فهمي أول صورة جمعتها بعريسها طارق جميل بعد زواجهما. ويأتي زواج منة حسين فهمي من طارق جميل بعد طلاقها قبل اشهر من النجم احمد فهمي، وهي الزيجة الثالثة لها.

مشاجرة زينة في دبي

وفي الأيام الماضية، اشتعلت أزمة بين الممثلة المصرية زينة ومواطن أمريكي من أصل مصري بعد مشاجرة بينهما في دبي جراء إقدام ابنة الاول على تصوير زينة خلسة، ما استدعى رفع الطرفين دعوى قضائية ، مع اصدار زينة بيانا أوضحت في تفاصيل الخلاف.

نجاة ريهام سعيد من حادث سير

الإعلامية والممثلة ريهام سعيد نجت بأعجوبة برفقة زوجها وابنها من حادث سير مروع ، ونشر  المقربين لها صورة سيارتها بعد تحطمها جراء الحادث، فيما أصيب السائق بجروح خطيرة، اما ريهام فأصيب ببعض الكدمات الخفيفة.

خيانة تامر حسني لـ بسمة بوسيل

واشتعل هذا الاسبوع بخبر خيانة تامر حسني لزوجته مصممة الازياء بسمة بوسيل بعد نشر الاخيرة عبر انستغرام تدوينة تضمنت عبارة عن الخيانة، الا ان الطرفان ما لبثا أن نفيا هذه الاخبار بعدما وجهت بسمة رسالة تهنئة لزوجها ببوستر ألبومه، ليرد عليها زوجها بأنها "أعظم حبيبة في الكون".  

بسمة بوسيل

 "موازين" يرد على اصالة نصري

وبعدما أحدثت النجمة أصالة نصري ضجة واسعة بتدوينة مطولة كشفت فيها سبب غيابها عن حفلات مهرجان موازين المغربي في دورته الـ17، لافتة إلى أنها تعرضت للابتزاز للمشاركة في المهرجان، متهمة منظمي الحفلات بتقاضي الرشوة مقابل مشاركة النجم بالمهرجان، ردت عليها إدارة موازين قبل أيام نافية توجيه أي دعوة لـ اصالة هذا العام للمشاركة في فعاليات الحفل.

طلاق شام الذهبي

وشهد هذا الاسبوع مفاجأة بعد إشهار الشابة شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، بطلاقها أخيرا عقب شائعات كثيرة طالت علاقتها بزوجها المصري احمد جوهر.