تامر حسني يكشف عنوان ألبومه الجديد وموعد طرحه.. وماذا عن الدويتو مع الشاب خالد؟

انضم الفنان تامر حسني إلى قائمة المطربين المتنافسين في موسم الصيف بألبوماتهم الغنائية، وكشف عن مفاجآته للجمهور في ألبومه الجديد بالإضافة إلى تفاصيل جديدة عنه ومن بينها عنوان الألبوم وموعد طرحه.

تامر حسني يبدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد ويعد الجمهور بهذا الأمر

وقال تامر حسني انه استقر على عنوان "عيش بشوقك" لألبومه الجديد والذي سيطرحه بعد نهاية بطولة كأس العالم مباشرة، وقال في تدوينة له على فيسبوك:" نهاركم جميل ان شاء الله، سألتوا كتير عن البومي الجديد وقولتلكم ان غيابي ده عشان اعمل افكار جديده تليق بجمهور عظيم زيكم وتليق بمشواري وبمكانتي كمطرب مصري عربي.. الألبوم ده اخد مجهود كبير من سنتين لحد النهارده وانا كل يوم بشتغل على تطويره واصداره بشكل مش تقليدي وخارج الصندوق المعتاد الألبوم ده انا بعتبره محطه جديده ليا في حياتي من حيث الفكر و الموسيقى والجوده وانتوا اكيد هتلاحظوا ده الفتره الجايه".

وتابع تامر حسني:" المهم الحمدلله بدأ خلاص العد التنازلي لإصدار الألبوم وكل يوم هيكون في جديد بتعرفوه لحد ما يطلع للنور ان شاء الله البومي القادم اسمه (عيش بشوقك ) كلمات: مصطفى حسن، الحان: بلال سرور ،توزيع: بلال سرور وهاني محروس هي اغنيه مبهجه غير تقليديه تماماً وفيها حاله يمكن بتمس معظمنا الاغنيه من إخراج المخرج الكبير هادي الباجوري ".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وكشف تامر حسني عن مصير أغنيته مع الشاب خالد والتي كان من المقرر طرحها العام الماضي وقال:" وبكرا ان شاء الله هينزل اول ميكينج اوف لأغنية تانية من ألبومي اسمها (وانت معايا ) اللي بتجمعني بأستاذي النجم الجزائري الكبير الشاب خالد وهتشوفوا كواليس الأغنيه وكل مراحلها الكليب . 
للمخرج اللبناني الكبير سعيد الماروق

ويستعد كذلك تامر حسني لطرح فيلمه الكوميدي الجديد "البدلة" مع أكرم حسني في موسم عيد الأضحى السينمائي بعد تأجيله من موسم عيد الفطر، وانتهى من تصوير آخر مشاهده في الفترة الأخيرة، وينتظر تامر حسني هذا العام موسماً استثنائياً بطرحه فيلماً وألبوم في الصيف بعد ألبومه الأخير "عمري ابتدا" وفيلم "تصبح على خير".