نجوم يعيشون الحزن لفقدانهم أشقائهم..وحسن الرداد لا ينسى تفاصيل الذكرى الحزينة

عدد كبير من نجوم الفن عاشوا ذكريات حزينة بفقدان ذويهم، ومجموعة منهم اختبروا شعور فقدان الأخ، حتى أن أغلبهم لا ينسون أبدا تلك الذكرى ويبكون كما تذكروا تفاصيلها، وبينهم الفنان حسن الرداد الذي يحي ذكرى رحيل أخيه كل عام في مثل هذا الموعد.

حسن الرداد يتذكر شقيقه الراحل

حيث كتب حسن الرداد رسالة أرفقها بصوره مع شقيقه قال فيها :"فادى اخويا و حبيبى الغالى، فات ١٥ سنه على رحيلك و لم أنساك لحظة واحدة، كنت راجل ، محترم ،جدع مع كل الناس ، متدين و من حفظة القران ، و كان عندك تلقائية و خفة دم غير طبيعية، وحشتنى جدا و وحشتنى ضحكتك إللى ماكانتش بتفارق وشك، إن شاء الله تكون مبسوط يا حبيبى و باْذن الله ربنا يجمعنا مع بعض من تانى عشان نقعد مع بعض زى زمان، سلام مؤقت.ارجو قراءة الفاتحة لأخي"، وتتزامن تلك الذكرى في حياة حسن الرداد مع ذكرى رحيل أبيه أيضا.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ذكرى حزينة في حياة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق أيضا بكت أكثر من مرة وهي تتحدث عن شقيقها الذي فارق الحياة في سن صغير، وهي لا تنسى مواقفهما معا أبدا، ويبدو الأمر بالنسبة لها مثل الجرح الذي لا ينقضي.

نجوم اختبروا الحزن بفراق أشقائهم

اختبرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أيضا، هذا الشعور الحزين برحيل شقيقها نيقولا جبران، وسط صدمة العائلة، وبدورها تبدو نجوى كرم مخلصة جدا لذكرى نيقولا حيث كان مدير أعمالها أيضا، وكان مقربا منها في كافة مراحل حياتها وعاصر نجاحات وعثرات مشوارها.

الفنانة ناهد السباعي أيضا فقدت أخيها غير الشقيق قبل سنوات وعاشت أوقات حزينة ولا تزال تحي ذكرى رحيله حتى اليوم.

كما فقد الفنان صلاح عبد الله أيضا أخيه بشكل مفاجئ، وكان يتلقى فيه العزاء وهو منهار تماما من الصدمة والحزن.