صور: مفاجآت النجوم في أسبوع العيد.. زواج مي سليم وعودة غادة عادل لمجدي الهواري!

شهدت فترة اجازة عيد الفطر عدة مفاجآت من النجوم والذين استغلوا انتهاء موسم رمضان وموسم العيد بإعلان عدة مفاجآت في حياتهم الخاصة، وكانت أبرزها زواج مي سليم من الممثل وليد فواز وكذلك زواج أحمد الفيشاوي، وأخيراً عودة ثنائية غادة عادل ومجدي الهواري.

عمرو دياب ودينا الشربيني

أحمد الفيشاوي يتزوج.. وعمرو دياب ودينا الشربيني ينقلان علاقتهما إلى العلن

وأولى مفاجآت أسبوع عيد الفطر هو الظهور العلني المتكرر لعمرو دياب مع دينا الشربيني، وتداول أخبار حول استعدادهما للزواج الشهر المقبل في اليونان، وذلك بعد ظهور دينا الشربيني معه في روسيا أثناء حفلته وغناءه لها أمام الجمهور وكذلك حضورها معه مباريات كأس العالم في تطور مفاجيء لعلاقتهما المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة.

 

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

ومن المفاجآت غير المتوقعة إعلان الفنانة مي سليم زواجها من الممثل وليد فواز، بعد أيام من انتهاء تصوير دورهما في مسلسل "ألرحلة"، والذي جسدا به دور زوجين أيضاً، وشهد بداية قصة حبهما قبل ان يعلنا الزواج على مواقع التواصل في أجازة العيد.

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

واستمرت المفاجآت السارة للنجوم في أسبوع العيد بإعلان الفنان احمد الفيشاوي زواجه للمرة الرابعة من فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر صور من شهر العسل في إحدى المنتجعات السياحية في مصر معلناً خبر الزواج بعد إعلان خطبته في شهر رمضان.

 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وكذلك، فاجأ المخرج مجدي الهواري متابعيه بنشر صورة مع غادة عادل أثناء اجازتهما في عيد الفطر، وعلق عليها معبراً عن سعادته بلقاءه بها في العيد، وذلك بعد فترة من انقطاع التواصل بينهما ومن الخلافات والتي وصلت إلى الطلاق بحسب مصادر مقربة منهما في الفترة الأخيرة، ويبدو ان الثنائي الشهير قد تجاوزا هذه الخلافات في أجازة عيد الفطر.