فيديو: حسن البلام يكشف أسباب اعتزاله التقليد في مجموعة انسان

حل الفنان حسن البلام ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة انسان" على قناة mbc مع الإعلامي علي العلياني، وتحدث في عدة امور فنية وشخصية بالبرنامج وأبرزها إثارته للجدل مؤخراً بسبب اعتزاله للتقليد في اعماله الفنية.

حسن البلام يرجع عن قرار اعتزال التقليد بسبب مجموعة انسان

وقال حسن البلام في تصريحاته ببرنامج مجموعة انسان انه قرر اعتزال التقليد نهائياً بسبب المشاكل والهجوم الذي تعرض له مؤخراً بسبب تقليد عدة لهجات عربية في مسلسل "لوك غشمرة"، واكد انه صانع للابتسامة ولا يريد ان يصبح سبباً للتفرقة أو العنصرية أو أي أزمات من وراء هذا التقليد.

وكشف حسن البلام عن تعرضه في الفترة الأخيرة لتهديدات ورسائل تحمل سباً وقذفاً لذلك قرر الابتعاد عن هذا المجال والتركيز على شخصياته في الأعمال الفنية لانه شخص مسالم ولكنه قرر رفع دعاوي قضائية ضد المتطاولين عليه والتي وصلت إلى 84 قضية، وقال البلام ان كان يتمنى ان يتم انتقاده فنياً وليس هجوماً عليه وعلى عائلته.

وفي نهاية البرنامج استطاع الاعلامي علي العلياني ان يقنع حسن البلام بالعدول عن قراره باعتزال التقليد بعد ان اجرى استفتاء على صفحة البرنامج بتويتر وجاء رأي أغلب المصوتين ضد قرار الاعتزال، وهو ما جعل البلاج يرجع عن قراره ويؤكد اعتذاره لكل من غضبوا من تقليده لهم في الفترة الأخيرة.