عابد فهد يسرق محبة الجمهور لهذه الأسباب في مسلسل "طريق"

شخصية النجم السوري عابد فهد في مسلسل "طريق" المعروض حاليا في سباق دراما رمضان 2018، لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا بشكل واسع إليه لأدائه المميز والكاريكتر المتكامل الذي يظهر به لأول مرة في مسلسلاته، شاملأ سرعة بديهته العفوية وخفة دمه مع مظهره الخارجي غير المألوف.

عابد فهد يخطف قلوب الجمهور بخفة دمه

عابد فهد استطاع خلع ثوب الجدية التي كان يظهر بها في مسلسلاته سابقا، كما ظهوره مع نادين نجيم في مسلسل "لو"، ليغيّر جلده في مسلسل "طريق" برفقتها ايضا للمرة الثانية، لكن في شخصية مختلفة تعكس قدراته المميزة في التجدد، فيلعب دور تاجر ثري يملك قطعان الأغنام ويدير المشاريع التجارية، يعيش حزنا داخليا بعد فقدانه لزوجته وابنه في حادث سيارة، لكنه ينتفض على أحزانه بأسلوب حياة خاص به يدخل البهجة لكل محيطه.

"جابر سلطان" يتميز في مسلسل "طريق" بشخصيته الطيبة المحببة والمتواضعة، وكرمه وحبه لأعمال الخير، يعشق الحياة الشعبية وأجواء الريف كونه يملك قطيعاً كبيرا من الاغنام في مزرعته، لكنه شخص أمُيّ ولا يفقه شيئا بعالم التكنولوجيا او مفردات اللغات الاجنبية.

عابد فهد يبدع في تقمص شخصيته

تنطلق كاريزما عابد فهد "جابر سلطان" في المسلسل، بدءا من مظهره الخارجي والذي يتجسد باختياراته لملابس غريبة وبموضة قديمة على الرغم من انه يتمتع بالثراء الفاحش، ليتوقف الجمهور عند مفرادت كلماته الطريفة وتعليقاته المشبعة بخفة دم وصلت بسهولة الى قلوب المشاهدين...كل هذه العناصر مجتمعة، جعلت من عابد فهد شخصية قريبة من قلب الجمهور الذي بات ينتظر "نهفاته" وتعليقاته ويتناقلها في صور متداولة عبر حسابات السوشيال ميديا.

"جابر سلطان" يلتقي ببطلة العمل "اميرة" (نادين نجيم) في ظروف حياتية صعبة تعيشها مع أسرتها الفقيرة، فيحاول مساعدتها في الحلقات الاولى للمسلسل، وتتوالى لقاءاتهما حاليا في الحلقة الـ14 انتظارا لقصة الحب التي ستجمعهما كما تخبرنا رواية "الشريدة" للكاتب نجيب محفوظ المستوحى منها العمل.

مسلسل "طريق" عانى في حلقاته العشر الاولى من بطء أحداثه لدرجة الملل، إلا أن الحماس والتشويق يبدو بأنه انطلق أخيراً في الأيام الماضية لنشهد أحداثا تصاعدية حول كيفية اشتعال لهفة الحب بين "جابر سلطان" و بين "أميرة".

فهل أحببتم شخصية عابد فهد في مسلسل "طريق" المعروض حاليا في موسم رمضان 2018؟.