فيديو: دويتوهات وتترات غير متوقعة تكشفها الحلقات الأولى للمسلسلات.. و"طايع" متهم بالسرقة!

كشفت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2018 عن دفعة تترات جديدة للمسلسلات والتي لم تطرح سابقاً كمعظم تترات وأغاني المسلسلات، وشهدت هذه الأغاني مجموعة من المفاجآت والتعاونات غير المتوقعة.

عمرو ييوسف متهم بسرقة تتر "طايع".. ومحمد رمضان يطرح الأغنية الثالثة لمسلسله!

ومن المفاجآت الجديدة في تترات مسلسلات رمضان هو تتر مسلسل "نسر الصعيد"، والذي جاء بصوت المطرب إبراهيم الحكمي، ليصبح ثالث مطرب لمسلسل "نسر الصعيد" بعد محمود الليثي واحمد شيبة، وهو الأمر الذي يمثل ظاهرة جديدة على الدراما المصرية بتواجد عدد من المطربين وأكثر من اغنية في مسلسل واحد.

وفاجأ صناع مسلسل "الوصية" بأغنية جماعية شارك بها أكرم حسني والمطربة شاهيناز والمطرب الشاب عماد كمال والممثل أحمد أمين، وللمرة الأولى يجرب أكرم حسني حظه في التلحين وكتابة الكلمات والغناء في عمل واحد، وهو نفس الأمر الذي نفذه صناع مسلسل "عزمي وأشجان" بغناء أبطال العمل إيمي سمير غانم وحسن الرداد لأغنية المسلسل.

وأثار عمرو يوسف جدلاً كبيراً بأغنية تتر مسلسل "طايع"، والتي جاءت بصوت المنشد وائل الفشني، بعد اتهامه بتقليد مسلسل "واحة الغروب" والذي استخدم نفس كلمات أغنية تتر مسلسل "طايع" العام الماضي، وهي من التراث الصعيدي، واتهم صناع المسلسل بتقليد تتر "واحة الغروب" وكذلك عدم ذكر صاحب الأغنية الأصلية وهو الشيخ أحمد البرين.

وخطفت الفنانة نسمة مجحوب الأنظار في اللحظات الاخيرة بأغنية غير متوقعة لمسلسل "ليالي اوجيني" من رؤية وألحان الموسيقار هشام نزيه، والتي لاقت إعجاب الجمهور بسبب اختلافها عن معظم تترات هذا الموسم.

ومن الأغاني الجديدة التي طرحت في تترات المسلسلات، أغنية مسلسل "أرض النفاق" بصوت الفنان هشام عباس، والذي يواصل غناءه لتترات المسلسلات الكوميدية في السنوات الأخيرة، وكشفت أيضاً هيفاء وهبي عن أغنية تتر مسلسلها "لعنة كارما" بصوت المطرب آدم، وأخيراً فاجأ هاني سلامة الجميع بطرح أغنية التتر بصوت مطرب صاعد "سيد إمام"، وذلك بعد يومين من طرح أغنية للمسلسل بصوت بهاء سلطان والذي اعتقد الجميع أنها أغنية التتر.