فيديو: شيرين عبد الوهاب تبكي وتتذكر والدها الراحل.. وهذا ما قالته عن براءتها وضجة زواجها 

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة على ما حدث معها طوال الفترة الماضية من زواجها من حسام حبيب ووفاة والدها مؤخراً وحصولها على البراءة أخيراً في قضية إهانة مياه النيل والتي كانت تواجه بسببها حكماً بالحبس لمدة 6 شهور. 

شيرين تتهم شخص مجهول بالتربص بها.. وتبكي بحرقة على والدها 

وقالت شيرين خلال لقاءها ببرنامج "ام بي سي ترينديغ" أثناء تواجدها مؤخراً بدبي لإطلاق خط ازياء باسمها، إن هناك من يدبر لها مكائد ويتربص بها في الفترة الأخيرة، وهي واثقة من ذلك، ولا تريد ان تفصح عنه أو تتحدث عنه لان الجمهور يعرفه، وقالت ان هذا الشخص حاول التشكيك في وطنيتها ولكنها أثبتت براءتها في النهاية. 

ولم تتمالك شيرين عبد الوهاب دموعها بعد سؤالها عن علاقتها بوالدها الراحل وبكت بحرقة وقالت إنها لم تنساه وتفتقده كثيراً، خاصة ان والدها يمثل لها شيئاً خاصاً قائلة:" أبويا ده غرامي"، كاشفة أنه كان يعاني من المرض والعذاب في الفترة الأخيرة وتتمنى ان يكون حالياً في مكان أفضل مما كان به في الحياة. 

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن الضجة الكبيرة التي أحدثها حفل زواجها من حسام حبيب وقالت إن زواجها لم يكن سرياً ولكنها أرادت ان يكون الحفل عائلياً لانها ليست المرة الاولى التي تتزوج بها، ولكن لم يعطهم احد فرصة ان يكون الحفل عائلياً، مشيرة إلى انها تخاف من الحسد ولكن ذلك ليس السبب في محاولة إخفاء حفل الزفاف. 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وتعود شيرين إلى القاهرة اليوم بعد تواجدها بدبي اليومين الماضيين، وتستعد لإحياء اول حفل غنائي لها بالسعودية في عيد الفطر بحفل مخصص للنساء فقط، بالإضافة إلى استعدادها لطرح ألبومها الجديد في موسم الصيف بعد عدة تأجيلات له بسبب أزماتها الاخيرة.