عقيل الرئيسي يفاجئ زوجته بهدايا رمضان ويرد على الشائعات ..بالفيديو

بعد انتشار شائعة وجود علاقة عاطفية بين الممثل عقيل الرئيسي وزميلته الفنانة سارة القبندي، إرتاى الأول الرد على ما يتم تداوله بطريقته الخاصة من خلال التعبير عن محبته لزوجته الممثلة الكويتية فرح الهادي وتقديمه هدايا مميزة لها خاصة بالشهر الكريم.

فرح الهادي تتلقى هدايا مميزة

ونشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو له وهو يقدم لزوجته فرح الهادي مفاجأة مرحة تمثلت بعدد من الهدايا المميزة  قبل بداية شهر رمضان المقبل ومن ضمنها حلويات وألعاب وعصير ومجموعة من أواني الطبخ الغريبة وذلك تحضيراً لوقوفها في المطبخ واعداداها لمأكولات شهر رمضان.

فرح الهادي اعربت عن سعادتها بالهدايا التي استبق فيها زوجها الشهر الكريم وقدمها لها والتي تعكس مدى انسجام العلاقة بينهما خصوصا بعد الشائعات التي طالت زوجها.

ومنذ اعلان الثنائي قصة حبهما ثم خطوبتهما وصولا الى زواجهما، طاردتهما الكثير من الشائعات التي أرجعها البعض الى كثرة ظهورهما عبر وسائل التواصل وعرض تفاصيل يومياتهما وحياتهما الخاصة.

وكانت الفنانة الكويتية سارة القبندي نفت  بمقطع فيديو صحّة كل ما يتردّد عن علاقتها العاطفية بعقيل الرئيسي مؤكدة أنّ فرح الهادي صديقتها المقرّبة وعقيل الرئيسي مثل أخيها بالضبط.

وهاجمتْ سارة بشدّة من يطلقون هذه الشائعات وقالت إنّها بحياتها لم تفعل أي شيء خطأ، مردفة: "والله العظيم فيه ناس تحب تشوه سمعة أي إنسان يشوفونه محبوب".