صور: هكذا ردت درة على أخبار انسحابها من مسلسل "نسر الصعيد"

منذ بداية مشاركة الفنانة درة مع محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" والشائعات تطارد النجمة التونسية حول خلافاتها مع أبطال المسلسل ومؤخراً عادت الأخبار حول تهديدها بالانسحاب من المسلسل بسبب هذه الخلافات.

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

حقيقة خلافات درة مع محمد رمضان وتهديدها بالانسحاب!

ولكن درة لم تترك فرصة للشائعات حول انسحابها تنتشر وردت بطريقتها بنشرها أول صورة لشخصيتها في المسلسل على بوستر المسلسل، وسبقت بطل العمل محمد رمضان في نشر بوستر شخصيتها، وهو ما اعتبره البعض رداً على أخبار تهميشها في المسلسل أو تقليل حجم دورها كما تردد.

وكشفت درة عن البوستر الفردي الأول لشخصيتها في مسلسل "نسر الصعيد" والتي تدعى "فيروز"، وهي ترسم إحدى اللوحات والتي ربما تكون مهنتها داخل العمل، إذ تجسد دور زوجة محمد رمضان الأولى في المسلسل، قبل ان يتزوج بأخرى وهي التونسية عائشة بن أحمد.

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وكشفت مصادر بالعمل إنه لا حقيقة للخلافات داخل المسلسل ونفت تقليص أدوار درة أو تدخل محمد رمضان بالعمل كما تردد مؤخراً، خاصة لإنهاء كافة الترتيبات قبل إجراء التعاقد مع أبطال المسلسل من جانب المنتج جمال العدل، وذلك بعد ان تردد أيضاً اعتراض درة على ترتيب إسمها على تتر المسلسل بعد الفنانة وفاء عامر المنضمة مؤخراً إلى المسلسل.