صور شيرين عبد الوهاب تعود لمسقط رأسها بمنطقة القلعة..هل تنفذ وصية والدها الراحل؟

شيرين عبد الوهاب عاشت أغلب فترات طفولتها وصباها بمنطقة القلعة الشعبية بمصر، هي ذكرت الأمر كثيرا، ولكنها لم تظهر بعد شهرتها أبدا هناك، ولكن على ما يبدو أن شيرين قررت أن تغير من أسلوب تعاملها مع السوشيال ميديا، وأن تصدر صورة ذهنية مختلفة عنها.

شيرين عبد الوهاب في زيارة لأهلها بالقلعة

الأمر قد يظهر بالفعل على أن شيرين عبد الوهاب وجدت أنها أخطاءها على مدار السنوات الماضية تراكمت، وأصبح من الأفضل لها أن تحاول ترميم صورتها الذهنية التي هي مقترنة دوما بمشاكل وأزمات وجلسات محاكم واعتذرات، فنشرت صورا حديثة لها وهي في زيارة لجيرانها البسطاء بمنطقة القلعة، حيث ظهرت وهي لازالت ترتدي الأسود حدادا على أبيها، لترد على ما قيل بأنها خلعت ملابس الحداد.

علقت شيرين عبد الوهاب على الصور قائلة :" قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة) وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا".

شيرين عبد الوهاب ووالدها

شيرين عبد الوهاب ووصية والدها؟

إذن هي ترد الجميل لـ"أهل الحتة" بحسب التعبير المصري الدارج، ولكن لماذا الآن فقط قررت نشر تلك الصور، البعض توقع أنها قد تكون تنفذ رغبة خاصة لدى أبيها الراحل الحاج سيد عبد الوهاب الذي وافته المنية قبل أسبوع تقريبا، حيث كان معروفا عنه ارتباطه بجيرانه القدامى، وهي بدورها أختارت أن يكون أول ظهرو لها بعد وفاته مع جيرانه وأحباءه.