شام ابنة أصالة تنشر أول صورة لأختها الصغيرة.. نسخة عنها!

شام الذهبي ووالدها حيث فاجأت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، متابعيها بالكشف عن أختها الجديدة والصغيرة "انجيلا"، والتي رزق بها والدها أيمن الذهبي، طليق أصالة، بعد زواجه مؤخراً وهو الأمر الذي أكدته شام بنشرها صور أختها.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

شام الذهبي تؤكد زواج والدها وتحتفل بقدوم أختها الجديدة

ونشرت شام الذهبي صورة جديدة لأختها من والدها وعلقت "My Angela"، ونشرت فيديو على يومياتها بانستقرام وهي تلهو مع أختها الصغيرة بعد ان قابلتها للمرة الأولى أثناء تواجد والدها مع زوجته الجديدة في مصر، وانهالت التعليقات على شام الذهبي من المتابعين والذين لاحظوا الشبه الكبير بين شام واختها انجيلا.

وكانت شام الذهبي قد أثارت التساؤلات مؤخراً بعد نشرها صورة أختها على انستقرام ووصفها بأختها دون التأكيد على انها أختها حقيقة، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن حقيقة زواج والدها مرة أخرى بعد طلاقه من أصالة، وهو ما كشفته الصور الجديدة التي نشرتها شام.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

وعادت شام إلى التواصل مع والدها بعد فترة طويلة من القطيعة بينهما، منذ طلاق والدها من أصالة عام 2005، وزواج والدتها من المخرج طارق العريان، في حين لم يتأكد مصالحة شقيقها خالد الذهبي لوالده مثلها حتى الآن، وتعتبر أنجيلاً هي الأخت الرابعة لشام بعد انجاب أصالة للتوأم آدم وعلي من زوجها طارق العريان بجانب شقيقها الوحيد خالد.