صور شام الذهبي تجتمع مع والدها في لقاء عائلي بغياب والدتها أصالة

شام الذهبي تجتمع مع والدها ايمن الذهبي في لقاء عائلي بغياب والدتها اصالة نصري، فشاركت شام الذهبي متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها مع والدها وأفراد اسرته الى جانب شقيقها البكر خالد الذهبي، في لقاء عائلي ودي، ووصفت هذه اللمّة العائلية بأنها أعظم نعمة.

شام الذهبي تجتمع مع والدها ايمن الذهبي مجددا

ابنة النجمة السورية اصالة نصري، شام الذهبي، شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بفرحتها بلقاء عائلي جمعها مجددا مع والدها أيمن الذهبي الى جانب أفراد اسرته من أعمامها وعماتها، فظهرت شام من خلال الصور سعيدة باللمة العائلية مع أسرة الذهبي، وعلقت قائلة :" الأسرة هي أعظم نعمة ..الهلال الذهبي" .

وتواجد في اللقاء العائلي ايضا شقيق شام الذهبي، خالد الذهبي، بغياب والدتهم أصالة نصري عن هذا التجمع والتي تزوجت مؤخرا من الشاعر العراقي فائق حسن.

كذلك حضر اللقاء الودي العائلي خطيب شام الذهبي، الشاب أحمد هلال، الذي ارتبطت به شام قبل أشهر وتعيش معه قصة حب رومانسية.

وسبق وأن اجتمعت شام الذهبي مع والدها وانهت القطيعة بينهما، ونشرت قبل حوالي عامين صورا لها برفقة والدها ايمن الذهبي مع طفلته التي رزق فيها من زوجته الثانية، كذلك ظهرت اصالة نصري ايضا في اللقاء والتقطت صورا مع ابنة طليقها ايمن الذهبي، بأجواء عكست المصالحة بين أفراد الأسرة.

أسرة أصالة نصري تدعمها في زواجها وحفلها الأخير

أصالة نصري التي احيت مؤخرا حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية، لفتت الأنظار بالدعم الكبير الذي تلقته من أفراد اسرتها والذين حضروا الى حفلها ونشروا العديد من اللقطات معها بينهم شقيقها انس نصري وأولادها الأربعة الى جانب زوجها فائق حسن الذي غنّت له امام الحاضرين وطلبت منه بأن يعدها على الملأ بأن لا يلوعها في الحب وسط تصفيق الحاضرين.

 

ونشر يوم أمس فائق حسن صورة رومانسية جديدة مع زوجته اصالة نصري متوجها له برسالة رومانسية جاء فيها :" "ذات لهفة التقينا كان كل شيء يشي بالحب، انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح لم يكن ذنبك أنك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أنى دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل".

ونالت رسالة فائق حسن تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا برسائل الحب العلنية التي يكتبها لزوجته، وتمنوا بأن يديم الله الحب بينهما والوفاق.

من جهتها، ردت أصالة نصري على زوجها برسالة حب ملفتة كتبت له فيها :" أنت الحياة وكلّ شي حلو فيها .. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلّلك حلاوه وطيابه وأنا ممنونه لآخر نفس إنّك عرّفتني على السّعاده المطلقه والأمان والسكينه ومعك بسّ عرفت إنّه فيه قلبّ أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري ( مو أكتر كتير بسّ نقطه والنقطه كتير)".

بينما علق نجل اصالة، خالد الذهبي، على رسالة والدته قائلا :" انا ماشفت صوله فرحانه بحياتها زي ماهيا معاك ربنا يخليك لينا "، كذلك علقت شام الذهبي بالقول :"ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض".

 

الصور المرفقة من حسابات انستغرام: شام الذهبي، اصالة نصري، خالد الذهبي، فائق حسن.