بعد تأكيد زواجهما.. تعرفوا على محطات قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تحوّل الى أمر جدي وليس "هزار" وفق تأكيد حسين حبيب، والد حسام، في أول تعليق له اليوم بشكل رسمي عبر الفيسبوك حيث اعاد نشر صورة الثنائي معا وكتب قائلا :"ده بجد مش هيزار".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فما هي ابرز المحطات التي مرت بها قصة الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

علاقة المغني والملحن حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب بدأت من خلال تعاونه الفني معها قبل نحو سنتين والذي انعكس انسجاما في نشوء كيمياء وعلاقة صداقة بينهما ليصدرا ديو غنائي معاً بعنوان "كل ما حغني"، ثم تطورت علاقتهما رويدا رويدا ليصبح حسام المستشار الفني لها في حفلاتها وبدأ بمرافقتها في العديد من نشاطاتها الغنائية.

والد حسام حبيب يؤكد الشائعات ثم يتراجع

وانطلقت من هنا شائعات قصة حب تجمعهما سويا مع تزايد اطلالات حسام حبيب بصحبة شيرين عبد الوهاب في مختلف الاماكن التي تتوجه اليها، الا انهما كانا يتجاهلان الرد، ليأتي نشر  والد حسام صورة لابنه مع شيرين مرفقا بتعليق "ابني وعروسته" بمثابة "القنبلة" التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجهما وتأكيد كل الشائعات السابقة بعلاقتهما العاطفية.

والد حسام سرعان ما تراجع عن تعليقه بعد الضجة الكبيرة التي احدثها، واعتبر ان تدوينته كانت مجرد مزحة داعب فيها الجمهور في محاولات منه للتنصل من كشف الحقيقة بعد ضغوطات بدا انه تعرض لها من العروسين.

شيرين عبد الوهاب تنفي زواجها

كذلك قامت شيرين عبد الوهاب بنفي مسألة زواجها كما اشيع، اثناء حفلة لها ضمن مهرجان "هلا فبراير" مؤكدة بأنها لن تخفي على الجمهور بحال حصول ذلك، بالتوزاي مع قيام حسام حبيب انكار علاقته العاطفية بها في لقاء مع برنامج Trending مشيرا الى انه وشيرين أصدقاء مقربين فقط.

شيرين خائفة من الحسد بسبب زواجها

ورغم كل هذه الحقائق والتناقضات والتسريبات الصحافية المؤكدة، الا ان شيرين وحسام لم يعلنا لغاية الساعة زواجهما بشكل علني وصريح للجمهور الذي تعرض للخداع منهما طوال الفترة الماضية، انما اعتمدا اسلوب التلميح يوم امس من خلال نشرهما بوقت متزامن معا صورة قرآنية تحمل سورة "الفلق" لدفع الحسد بعد زواجهما.

ازمات شيرين عبد الوهاب العاطفية

 شيرين عبد الوهاب ومنذ بداياتها الفنية مرّت بعدة أزمات عاطفية وقصص غرامية أشهرها مع زوجيها السابقين ومدير أعمالها السابق، فيما كانت البطلة الأبرز لقصص حسام حبيب العاطفية هي الإعلامية إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة، والتي كانت دائمة التواجد مع حسام حبيب، وتنشر صورا خاصة تجمعهما سويا، وكذلك يفعل هو ويمطرها بكلمات مؤثرة كثيرة تعبر عن عمق العلاقة بينهما وذلك بعد طلاقه الاول من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى "هنا".

فهل تنهي شيرين عبد الوهاب ازماتها العاطفية الماضية بنهاية سعيدة مع زوجها الجديد حسام حبيب؟