فيديو حلا الترك تبكي مجددا.. من السبب هذه المرة؟

حلا الترك الفتاة التي عاشت طفولتها كلها أمام الشاشات. كانت لاتزال في السابعة، وتمرح من برنامج لآخر ومن حفل إلى مؤتمر صحفي، وهكذا، هي الآن في الخامسة عشرة من عمرها، وتعتبر ضيفة دائمة على أبرز البرامج الحوارية الفنية، ومنها بالطبع "إنت أون لاين"، حيث حلا الترك أصغر ضيفة بالبرنامج بحسب ما أكد مقدمه وسام بريدي في الإعلان التمهيدي لحلقتها المرتقبة عبر قناة دبي.

حلا الترك تبكي وسام بريدي!

ظهرت حلا الترك وهي تشتكي من وسائل التواصل الاجتماعي التي هي بالأساس عمود البرنامج الناجح، حيث يتناول علاقة النجم بالسوشيال ميديا وخصوصا تعليقات المتابعين، التي قالت حلا أنها تضايقها كثيرا خصوصا لو كانت سلبية، وأن الأمر سبب لها ظلما.

 وهو الأمر الذي جعلها على الأرجح تتذكر أشياء لا تحبها فانهارت في نوبة بكاء، فما كان من وسام بريدي إلا أن بدأ بمواساتها حتى أنه كاد يبكي تأثرا بشكواها.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

أزمات حلا الترك

حلا الترك تقريبا كلما ظهرت في برنامج تليفزيوني تبكي خصوصا أنها عاشت أزمات عائلية شتى بسبب الحرب بين زوجة أبيها المطربة دنيا بطمة ووالدتها السيدة منى السابر، وحتى بعد الانتقادات الواسعة التي وجهها لها والدها المنتج محمد الترك. وكأنها أصبحت عادة فالفتاة المراهقة لا تتحمل الضغوط التي تواجهها وتتأثر كثيرا ثم ترد بالبكاء، ومع ذلك لا تتوقف عن الظهور الإعلامي، الأمر الذي يجعلها دوما محط الأنظار والهجوم كذلك.