صورة: دنيا بطمة ترد على أخبار خلافاتها مع زوجها وحذفها له!

بعد إثارتها للجدل مؤخراً بتداول أخبار غضبها من زوجها محمد الترك، ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على خبر طلاقها من زوجها بعد حذفها له من مواقع التواصل، بنشر صورة تجمعهما معاً من آخر حفلاتها.

 

A post shared by @dunia_batma on

دنيا بطمة تكشف حقيقة طلاقها بهذه الصورة

وحسمت دنيا بطمة الجدل حول توتر علاقتها بزوجها المنتج البحريني محمد الترك، بنشر صورة تجمعهما اليوم على حسابها بانستقرام، أثناء تواجدهما في العراق لإحياء احدى حفلات الزفاف، وذلك بعد ساعات من انتشار خبر خلافهما الذي وصل للطلاق كما ذكرته بعض التقارير وصفحات مواقع التواصل.

ونفت دنيا بطمة بصورتها مع زوجها ما تردد عن إلغاء متابعته على صفحتها بانستقرام، كما تردد مؤخراً، والذي اتضح انه لا يزال في قائمة متابعيها على انستقرم على عكس ما تردد حول حذفها له بعد تصالحه مع والدته مها الترك والتي خلاف كبير مع دنيا بطمة.

 

A post shared by مها الترك (@mahaalturk_) on

وكانت دنيا بطمة قد دخلت في خلاف كبير مع عائلة زوجها محمد الترك بسبب ابنته حلا الترك من زوجته الاولى منى الساير، وتسببت في خلاف كبير لزوجها مع والدته مها الترك بعد ان رد على هجومها على زوجته، قبل ان يتصالح معها وتنشر صورة تجمع أفراد العائلة مع غزل ابنة دنيا بطمة ولكن في غيابها، وهو ما كان سبباً في تداول أخبار خلافها مع زوجها بسبب هذه الخطوة.