صورة: حقيقة إلغاء دنيا بطمة متابعة زوجها على انستقرام.. هل حدث خلاف بينهما؟

أثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل مجدداً بأخبار خلافاتها وازماتها مع والدة زوجها محمد الترك وكذلك ابنته حلا الترك، وامتد الحديث إلى خلافها الكبير مع زوجها بعد نشر والدته مها الترك صورة تجمع العائلة بعد تصالحهما والتي دفعت دنيا إلى إلغاء متابعة زوجها على انستقرام.

هل حدث خلاف بين دنيا بطمة ومحمد الترك بعد تصالحه مع والدته؟

وذكرت تقارير صحفية وعدد من رواد مواقع التواصل ان دنيا بطمة ألغت متابعة زوجها محمد الترك على انستقرام بعد نشر مها الترك صورته معها بجانب ابنتيه حلا الترك وغزل وبدون والدتها دنيا بطمة، مما يشير إلى مصالحة الترك لوالدته بعد الخلاف الشهير بينهما والذي كانت دنيا بطمة أحد اطرافه.

 

A post shared by مها الترك (@mahaalturk_) on

وتردد ان دنيا بطمة ابدت غضبها الشديد من مصالحة زوجها لوالدته مها الترك وتسبب ذلك في خلاف كبير بينهما قد يصل إلى الطلاق بعد إلغاء متابعته على انستقرام، إلا ان دنيا بطمة لا تزال تتابع حساب زوجها على انستقرام "الترك برودكشن" والذي تشير إليه دائماً في كل صورهما معاً، أي انها لم تحذفه كما تردد أو انها عادت لمتابعته سريعاً.

دنيا بطمة

ولكن اللافت للانتباه هو تغيير دنيا بطمة لـ"bio" في صفحتها الرسمية بانستقرام، والتي كانت تذكر فيها إدارة أعمالها باسم محمد الترك، وغيرتها بعد حذف اسم محمد الترك واكتفت بكتابة رقم هاتف إدارة اعمالها فقط، وهو ما قد يثير التكهنات حول وجود أمر ما في علاقة دنيا بطمة بوالد ابنتها غزل بعد عودة علاقته بحلا الترك ووالدته مها الترك.