تعرفوا على مفاجآت الفنانين لجمهورهم في يوم الحب

مع اقتراب يوم الحب، يستعد عدد كبير من النجوم لتقديم هدايا فنية لجمهورهم بهذه المناسبة السعيدة حيث اعلنوا عن تحضيرهم مفاجآت تتمثل بأعمال غنائية جديدة يطرحوها بهذا اليوم لادخال البهجة والفرح على كل القلوب المتحابة في الوطن العربي.

"هي" تستعرض معكم أبرز هدايا النجوم الفنية للجمهور في يوم الحب:

هاني شاكر "وعد مني"

النجم المصري ​هاني شاكر إنتهى ​ من تسجيل أغنية رومانسية بعنوان "وعد مني" والتي سيطرحها في 14 فبراير، والأغنية من كلمات ​خلود أبو السعود​، وألحان ​أحمد زعيم​، توزيع ​نادر حمدي​، وإنتاج ​تامر عبد المنعم​.

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on

ومن المقرر أن يتم تصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج نبيل مكاوي.

نوال الزغبي "لا تلعب معايا"

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تستعد لطرح فيديو كليب أغنيتها "لا تلعب معايا" بالتزامن مع يوم الحب قائلة انها ستقدمها للجمهور كهدية بهذه المناسبة.

الأغنية من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر، فيما تولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره في بيروت على مدار يومين.

زياد برجي "وين بدّك تروح"

اما الفنان اللبناني زياد برجي فاستبق موعد يوم الحب واهدى جمهوره فيديو كليب لاغنيته الجديدة بعنوان "وين بدك تروح"، وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي توزيع أحمد ابراهيم، أما الكليب فهو من إخراج سيف الشيخ نجيب، إنتاج فالكون فيلمز.

راغب علامة  "اللي باعنا"

الفنان راغب علامة انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية بعنوان "اللي باعنا"، وهي من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع مدحت خميس، ومن المتوقع أن يطرحها بشكل منفرد في يوم الحب.

باسم مغنية "بعدو الحليوة"

الفنان اللبناني باسم مغنية فاجأ جمهوره باعلانه عن استعداده لاطلاق فيديو كليب يجمعه مع زوجته شيرين منسى في يوم الحب حيث سيعيد غناء "بعدو الحليوة" والتي كان قد غناها من قبل الفنان وليد توفيق مع الممثلة السورية صباح الجزائري.

مايا دياب "ما لقيت"

الفنانة اللبنانية مايا دياب حمست الجمهور لاحدث اعمالها بعدما اعلنت عن استعدادها لطرح أغنية جديدة بمناسبة يوم الحب ومن المقرر ان تحمل عنوان "ما لقيت".

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

سامو زين " أول ما تبتسميلي "

الفنان السوري سامو زين يستعد كذلك لطرح أحدث أغانيه بعنوان "أول ما تبتسميلي" تزامنا مع يوم الحب، والاغنية من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل.

وعد البحري والبوم جديد

الفنانة السورية وعد البحري التي تراجعت عن اعتزالها مؤخرا، ستطرح ألبوم جديدا في عيد الحب يضم عشر أغنيات، وتتعاون فيه مع ثلاثة ملحنين، وهم أسامة عبد الهادي وأحمد عبد السلام وعمرو عبد الفتاح.

ياسمينا العلواني و4 اغاني

كذلك استغلت نجمة برنامج "أراب جوت تالنت" المصرية ياسمينا العلواني مناسبة يوم الحب لتطلق فيه 4 أغانٍ دفعة واحدة، والأغاني هي: "احنا أصحاب، أمرك يا سيدي، آخر عكننة، شبكني"، وجميعها من ألحان محمد ضياء.