مي عز الدين تظهر مع أختها للمرة الأولى في "حكايتي مع الزمان"..شاهدوا

الفنانة مي عز الدين تطل غدا ـ الإثنين ـ في حلقة من برنامج "حكايتي مع الزمان" للمذيعة منى أبو حمزة على قناة دبي، حيث ستظهر للمرة الأولى في برنامج تليفزيوني مع أختها غير الشقيقة هبة، واللافت أنه لم يتم تداول حتى الآن أي صور أو فيديوهات تبرز التحولات التي جرت لمي عز الدين، بعد أن خضعت لمكياج يجعلها تبدو أكبر سنا بحسب فكرة البرنامج.

مي عز الدين في "حكايتي مع الزمان"

مي عز الدين من جهتها قالت في لقاء قصير في الكواليس، أنها ترغب في أن تكون تلك التجربة خاصة جدا، وبالتالي لم تحاول أن تعرف أي تفاصيل حول طبيعة سير الحلقة من زملاءها النجوم الذين سبقوها بالظهور، مؤكدة أنها اختارت أختها لأنها تفضل أن تكون هذه الذكرى مرتبطة بها، ووصفت البرنامج بأنه برنامج غير عادي، ويعتبر مرجعية لتجربة مهمة جدا في حياة الفنان.

علاقة مي عز الدين بأختها هبة

يذكر أن هبة هي ابنة زوجة والد مي عز الدين، وهي ترتبط بعلاقة قوية معها، وتعتبرها كأنها شقيقة لها، وقد احتفلت هبة بزفافها قبل ثلاثة أعوام تقريبا، فيما ألمحت مي عز الدين فيما مضى إلى أن أختها تعاني من مرض مزمن ولكنها لم تذكر طبيعته.

مي عز الدين منشغلة حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "رسايل" الذي سيعرض ضمن سباق رمضان 2018، ويشاركها في بطولته الفنان خالد سليم، وكانت قد غابت عن موسم رمضان 2017 بسبب ضيق الوقت حيث تأخرت في التحضير للعمل، فاضطرت إلى تأجيله إلى هذا الموسم.