مي عز الدين تكشف سببا غريبا لعدم ارتباطها حتى الآن..وهل خسرت حبيب جديد؟

مي عز الدين

مي عز الدين

هل غادة عبد الرازق تعرف سر مي عز الدين؟

هل غادة عبد الرازق تعرف سر مي عز الدين؟

مي عز الدين تكشف سببا غريبا لعدم ارتباطها حتى الآن

مي عز الدين تكشف سببا غريبا لعدم ارتباطها حتى الآن

غادة عبد الرازق ومي عز الدين

غادة عبد الرازق ومي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين

دون سابق إنذار كشفت الفنانة مي عز الدين عن صفة غريبة بها ربما تكون سببا في عدم زواجها حتى الآن، حيث قالت أنها تعترف بأنها تتمتع بصفات تبدو لا تليق بطبيعة شخصيتها، وهو أمر يفاجئ ويصدم أي شخص يرتبط بها.

اعتراف غريب لمي عز الدين

وكتبت مي عز الدين تعليقا على فيديو ساخر من فيلم "يا أنا يا خالتي" لمحمد هنيدي وحسن حسني قائلة :"إعتراف .. أنا قوي للأسف و دي أول مفاجأة بيكتشفها اللي بيرتبط بيا ... و تتوالي المفاجآت بعدها"، وبحسب المشهد فإن طبيعة شخصيتها تبدو هادئة ورومانسية، ولكنها على العكس تماما لا تحب الأجواء الهادئة وتجدها مملة وتفضل الصخب، والأشياء غير التقليدية.

وكان لافتا تعليق الفنانة غادة عبد الرازق على تلك التدوينة، حيث استعملت الرموز التعبيرية التي توحي بأنها على علم بطبيعة شحصية مي، وعلى علم بسبب عدم ارتباطها حتى الآن واخفاقها أيضا في الاستمرار في علاقة جادة لمدة طويلة.

هل انفصلت مي عز الدين عن حبيب جديد؟

وانصبت التعليقات على من تقصده مي عز الدين بهذا الاعترف، وهل بالفعل أنهت قصة حب سرية لها مؤخرا، ولهاذ السبب تعلن عن طبيعة شخصيتها التي بحسب قولها بها مفاجآت غير متوقعة تصدم من يكون على علاقة عاطفية بها.

يذكر أن مي عز الدين ارتبطت رسميا مرة واحدة فقط قبل عشر سنوات تقريبا من لاعب الكرم محمد زيدان، ولكن تم فسخ الخطبة بعد أشهر قليلة.