شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يحيران الجميع بخبر زواجهما.. ما القصة؟

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى إثارة الجدل من جديد، ولكن هذه المرة بخبر زواجها السري من زميلها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي انتشر سريعاً على مواقع التواصل ووسائل الإعلام، وتضاربت الانباء حول حقيقته وتفاصيله، خاصة لنفي حسام حبيب الأمر تماماً.

حسام حبيب وشيرين

مصادر تكشف كواليس علاقة شيرين بحسام حبيب.. والأخير يخرج عن صمته

بدأت القصة بتعليق حساب منسوب لوالد حسام حبيب على صورة شيرين مع ابنه على "فيسبوك" قائلاً:" ابني وعروسته"، مع تأكيد بعض التقارير الصحفية زواجهما بالفعل، قبل ان يخرج حسام حبيب عن صمته مؤكداً ان علاقته بشرين لا تتحدى حدود الصداقة والاخوة فقط، وهي علاقة قديمة بالأساس، وابدى اندهاشه من انتشار الخبر وشكك في صحة حساب والده على فيسبوك.

شيرين وحسام حبيب

ورغم نفي حسام حبيب الواضح للأمر، إلا ان البعض لا يزال يؤكد وجود مشروع زواج بين حبيب وشرين، وذكرت تقارير صحفية استعداد الثنائي لإقامة حفل زفاف كبير في شهر فبراير المقبل، وهو ما حير الجمهور الذي تفاعل مع الخبر بشكل كبير خاصة مع الظهور المتكرر لحسام حبيب مع شيرين في الفترة الأخيرة.

حسام حبيب وشيرين

وكشفت مصادر مقربة منهما لـ"هي" عن كواليس علاقة شيرين بحسام حبيب، وقالت إن علاقتهما أصبحت مقربة وأقوى في الفترة الأخيرة بسبب مساندة حسام حبيب لها في أزمتها الأخيرة، وتقديمه لها عدة استشارات للتعامل مع الأزمة والإعلام وقت الأزمة، ويتواجد معها في معظم جولاتها وتحركاتها في الفترة الأخيرة، ولكن يظل أمر وجود علاقة عاطفية أو زواج غامضاً وغير مؤكد، مع إمكانية حدوث تعاون فني ومشاريع عمل مشتركة بينهما قريباً.

وأكدت المصادر ان حسام حبيب يتواجد مع شيرين في باريس حالياً، بعد تواجده معها في حفلها الأخير في مباراة السوبر المصري بالامارات، وكذلك حفل رأس السنة بدبي، رغم عدم وجود أي حفلات أو انشطة خاصة به هناك، وهو ما تسبب في زيادة الغموض والتساؤلات حول طبيعة علاقتهما.