صورة يوسف الشريف يكشف عن شخصيته في فيلمه الجديد.. هل تنجح عودته للسينما؟

بدأ الفنان يوسف الشريف تصوير أول يوم في فيلمه الجديد "بني آدم" الذي يعود به إلى السينما بعد غياب طويل امتد لأكثر من 8 سنوات، وشاركت زوجته انجي علاء صورة ليوسف الشريف بملابس وشكل شخصيته في الفيلم.

 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on

يوسف الشريف يراهن على فيلم "بني آدم" بعد 9 سنوات من الغياب

ونشر يوسف الشريف صورة من كواليس أول يوم في تصوير الفيلم وعلق قائلاً:" من اول يوم تصوير فيلم بني آدم. ربنا يقدرنا و نقدم عمل يرتقي لأذواق حضراتكوا...ادعولي"، ويراهن الشريف على فيلمه الجديد لعودته إلى السينما بعد ان هجرها لأكثر من 8 سنوات بفيلم "العالمي"، وبسببه قرر عدم المنافسة في رمضان بعد تواجده المستمر بالدراما طوال هذه السنوات.

وكشفت انجي علاء عن شخصية يوسف الشريف في الفيلم واللوك الجديد الذي يظهر به، ونشرت صورة له على انستقرام بعد الاستقرار على شكل الشخصية، والتي يتكتم على تفاصيلها ودورها في الفيلم الذي ينتمي لأفلام التشويق والبوليسية كعادة مسلسلاته الأخيرة، ويتعاون فيه للمرة الأولى مع دينا الشربيني التي تجسد دور زوجته في الفيلم.

ويواجه يوسف الشريف منافسة قوية هذا العام بتواجد نجوم السينما كأحمد عز ومحمد رمضان ومحمد إمام وعمرو سعد وغيرهم، ومن المتوقع ان يطرح فيلمه في موسم الربيع، وهو من إخراج أحمد جلال وتأليف عمرو سمير عاطف، وذلك بعد آخر اعماله العام الماضي بمسلسل "كفر دلهاب".