تفاصيل خناقة تامر حسني وياسمين عبد العزيز..هل نجح أحمد السقا في مصالحتهما؟

على الرغم من نفي تامر حسني وياسمين عبد العزيز المستمر لأي خلافات بينهما، ولكن الأيام أثبتت العكس، فبعد مرور عام تقريبا على انتهاء مشروع مسلسل "على رأي المثل" الذي كان مقررا أن يقدمه تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز، حيث أن تدخلات الأخيرة جعلت تامر يقر الانسحاب وكذلك مخرجه محمد سامي، ها هي الأزمة تعود مجددا إلى السطح بعد أن حرص أطرافها على نفي وجودها من الأساس.

ياسمين عبد العزيز ترفض مصالحة تامر حسني؟

ففي حفل لتوزيع جوائز "الأفضل" الذي أقامته إحدى المجلات المصرية مؤخرا، تواجد كل من تامر حسني وياسمين عبد العزيز لاستلام جوائزهما، وكان واضحا أن هناك تنافرا بينهما، ومن جهته حاول أحمد السقا الذي كان من بين الحضور أن يجعل صديقته ياسمين عبد العزيز تبادر إلى مصالحة تامر حسني، ولكنها رفضت بشدة.

أحمد السقا يتوسط لإنهاء خلاف ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

فقام السقا الذي كان يجلس بجوارها بتبادل مكانه مع تامر حسني ليتيح لهما فرصة المناقشة وإنهاء الأزمة، وبالفعل استجاب تامر حسني للسقا وتحدث إلى ياسمين عبد العزيز بعد أن جلس بجوارها لبعض الوقت، ولكن على ما يبدو أنه لم يجد تجاوبا منها، فقرر ترك الكرسي سريعا والعودة إلى مكانه.

تامر حسني وياسمين عبد العزيز

يذكر أن ياسمين عبد العزيز بعد أن أوقفت التحضيرات لمسلسها مع تامر حسني العام الماضي، أصرت على تقديم مسلسل بديل بشكل سريع واختارت لبطولته معها الفنان مصطفى خاطر، وهو مسلسل "هربانة منها" الذي عرض في شهر رمضان 2017.