تامر حسني يقع بموقف محرج في الاردن..لم يتعرف جمهوره عليه!

تامر حسني يستعد اليوم لاحياء حفله المنتظر في الاردن بعدما وصل امس الى مطار البلاد وقام بجولة هناك، الا انه وقع بموقف محرج جراء تغيير لوكه وتخليه عن لحيته التي اشتهر فيها بالفترة الماضية ملمحا الى ان البعض لم يتعّرف عليه وظنوه بأنه شبيه الفنان تامر حسني.

تامر حسني بدون "شنب"

ونشر النجم المصري تامر حسني مجموعة من الصور له مع جماهيره  عبر حسابه على انستغرام وعلق قائلا:"الف الف شكر جماهير الأردن الغاليه الحبيبه على استقبالكم لي والله انا بحبكم اكتر وانتوا واحشيني اكتر ومستنيكوا بكرا في الحفله وإن شاء الله يوم جميل بيكم، وبشكر شركة التنظيم الكبيره والأستاذ سامر ذكي لإتاحة الفرصه الغاليه دي اني اشوف جماهير الأردن الحبيبه".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وكشف عن الموقف المحرج الذي تعرض له مضيفا في تدوينته :" بس مكدبش عليكم..مستغرب جداً والناس حواليا وبيرحبوا بيا وانا ظابط ..واللي مضحكني اكتر إن طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جداً لا، وفي أسرة جت اتصورت معايا على اني شبهه، بس الحلو بقى ان اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو اوي".

استقبال حاشد لتامر في مطار الاردن

كما شارك النجم المصري جمهوره بفيديوهات له اثناء وصوله الى مطار الاردن حيث التف المعجبين حوله بكثافة واستقبلوه بالاهازيج والغناء والدبكة الشعبية في تعبير عن مدى محبتهم له.

 

استقبال الاْردن

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

يشار الى أن تامر حسني يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد "البدلة" الذي يشاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أمينة خليل وأكرم حسني وماجد المصري وهو من انتاج وليد منصور ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام المقبل.