تامر حسني في سلطنة عمان.. استقبال أسطوري ورسالة مؤثرة جدا

جمهور تامر حسني في سلطنة عمان

جمهور تامر حسني في سلطنة عمان

تامر حسني في حفله على مسرح المدينة

تامر حسني في حفله على مسرح المدينة

حفل تامر حسني في عمان

حفل تامر حسني في عمان

تامر حسني مع الجمهور

تامر حسني مع الجمهور

استقبال أسطوري لتامر حسني

استقبال أسطوري لتامر حسني

تامر حسني أحيا أمس الثلاثاء ، حفلا ضخما على مسرح المدينة في سلطنة عمان، حيث استقبل الجمهور تامر حسني استقبالا أسطوريا، منذ لحظة نزوله من الطائرة، وحتى وصوله إلى مقر إقامته بالفندق، واحتشد حوله آلاف من المعجبين.

حفل مميز لتامر حسني في سلطنة عمان

فيما غنى لهم تامر حسني عشرات من أجمل أعماله القديمة والحديثة خلال الحفل، ورصدت الصور والفيديوهات كيف كانت ليلة تامر حسني استثنائية، حيث شاركته السهرة ميريام فارس والتي بدورها عبرت عن سعادتها بالحفل.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

شدة التزاحم لالتقاط الصور مع تامر حسني، جعلت رجال الأمن المسؤلين عن تأمين الحفل، يتدخلون للحفاظ على سلامة المعجبين، حيث تجمهر محبو تامر حسني من كافة الجاليات العربية الموجودة بعمان للترحيب به.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني: أنا عاجز عن الكلام

ومن جهته حرص تامر حسني على توجيه رسالة مؤثرة جدا عقب حفله الناجح، والاستقبال المميز، قال فيها :"مليون شكراً للشعب العُماني الكريم الطيب على الأستقبال المذهل اللي شفته بعيني بجد انا عاجز عن الكلام وبشكر جميع الجاليات العربيه الحبيبه بعُمان والجاليه المصريه الغاليه الكبيره بجد والله انا عاجز عن الكلام ربنا يفرح قلوبكم زي مافرحتوني وبشكر كل حد حضر وانا بحبكم اكتر ونفسي اتصور مع كل حد فيكم وحاولت على قد ما قدرت بس الإزدحام كان شديد جداً جداً .. وبشكر رجال الأمن العُماني اللي حافظوا على سلامة الجميع بمنتهى الحب و الرقي وجزيل الشكر لسعادة السفير المصري بعُمان محمد غنيم على رقي استقباله الكريم لي وكل الشكر للشيخ سالم الحوقاني وشركة التنظيم الرائعة، لشرقيه لتنظيم المعارض".