بالصورة: روبي تعود لسامح عبد العزيز بعد أن طلقها مرتين؟

دون إعلان مسبق وكالعادة نشر المخرج سامح عبد العزيز صورة تجمعه بروبي وابنتهما طيبة، وهي الصورة التي جاءت صادمة للبعض خصوصا بعد مرور عام تقريبا على طلاق روبي منه للمرة الثانية، ولكن على ما يبدو أن الثنائي المثير للجدل عادا لبعضهما منذ فترة سرا، وأخيرا ظهر افي مناسبة اجتماعية معا، روبي التي اتهمت سامح عبد العزيز بظلمها في مسلسل "رمضان كريم" وحذف مشاهدها بعد الخناقات والمشادات والنحاضر التي شهدها التصوير هاهي تعود له من أجل طفلتهما طيبة التي تقترب في ملامحها يوما بعد آخر من الأب.

روبي؟؟ ها عادت لزوجها للمرة الثانية؟

روبي لم تعلن رسميا عودتها لوالد ابنتها، ولكن هو بنفسه قام بنشر صورة حديثة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وبدا واضحا أنهما منسجمان وحضرا احدى الحفلات سويا، ولم يكن لقاءا اعتياديا من أجل الطفلة.

روبي وزوجها وابنتها

وفي حال عودة روبي لطليقها الذي قصى عقوبة الحبس لعدة أسابيع مؤخرا بتهمة حيازة المخدرات، لن يكون أمامهما فرصة أخرى، فإذا حدث الطلاق للمرة الثالثة سيكون من غير القانوني أو الشرعي العودة مجددا.

روبي وابنتها

روبي وسامح عبد العزيز

يذكر أن روبي هي الزوجة الثانية لسامح عبد العزيز حيث أنها طلق زوجته الأولى وأم بناته الثلاث فور إعلانه زواجه من روبي رسميا قبل أكثر من ثلاث سنوات.