شيرين تعلن أولى قراراتها بعد أزمتها الأخيرة وتتخلى رسمياً عن ياسر خليل!

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة كبيرة وصادمة لجمهورها اليوم باتخاذها قرارات جديدة على خلفية أزمتها الأخيرة المعروفة بأزمة "البلهارسيا"، وأصدرت بياناً جديداً كشفت فيه عن انفصالها الرسمي عن مدير أعمالها ياسر خليل.

شيرين وياسر خليل

شيرين تنفصل عن رفيق رحلة نجوميتها.. هل كان سبب أزمتها؟

وأعلنت شيرين عبد الوهاب في بيانها المفاجيء اليوم انتهاء عملها مع ياسر خليل وكذلك انشاء مكتب جديد لإدارة أعمالها وقالت :" تشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب مدير اعمالها السابق السيد/ ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية و تعلن عن انشاء مكتبها الاداري الذي سيتولى ادارة اعمالها في الفترة القادمة و سيمثلها في كافة اشكال التعاون الفني. و تشكر الفنانة شيرين كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون اي اضافات او كلام صادر عنها غير ذلك".

وجاء خبر استغناء شيرين عن خدمات ياسر خليل صادماً لجمهورها، خاصة لاستمرار خليل مع شيرين طيلة 6 سنوات، شهدت العديد من الشائعات حول زواجهما أو ارتباطهما بسبب العلاقة القوية بينهما، في حين تساءل البعض عن ما علاقة ياسر خليل بما حدث معها مؤخراً حول أزمة سخريتها من مياه النيل؟

شيرين تبدأ صفحة جديدة وتتجاوز ازمتها بجلسة تصوير وحفل مع إليسا

وأرادت شيرين غلق باب التساؤلات والتأويلات حول هذا القرار بطلبها من الصحافيين عدم إضافة كلاماً جديداً على البيان، ولكن بعض التقارير الصحفية قد لمحت إلى تأزم العلاقة بين شيرين وياسر خليل لكونه متورطاً في تسريب فيديو الأزمة بسبب خلافه معها، في حين أشارت تقارير أخرى إلى عدم رضاها عن تعامله مع ازماتها في الفترة الأخيرة.

وأشارت مصادر إلى ان شيرين استمعت في الفترة الأخيرة الى نصائح عدد كبير من أصدقائها الفنانين والمقربين منها والذين نصحوها بتغيير طاقم عملها بالكامل، وتطبيق طريقة جديدة في إدارة اعمالها خاصة التعامل الإعلامي والذي يسبب لها أزمات كثيرة، وقد يكون ذلك سبب تخليها عن رفيق رحلة نجوميتها وتوجيه الشكر له.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ويبدو ان شيرين قد تجاوزت كل أزماتها أخيراً، وعادت لممارسة حياتها وانشطتها الفنية، ونشرت صورة من أحدث جلسة تصوير لها على حسابها بانستقرام، وانهت أزمتها مع نقابة الموسيقيين بعدما كانت معرضة للإيقاف، وتعاقدت على حفلة جديدة بدبي في رأس العام مع إليسا وماجد المهندس، وفي انتظار اعلانها عن هوية مدير أعمالها الجديد وناشر بياناتها الصحفية الأخيرة.