حملات خيرية بالجملة للنجوم..راغب علامة ومنة شلبي وعاصي الحلاني يواجهون برد الشتاء!

يترافق شهر نوفمبر مع مجموعة من الحملات الخيرية التي أعلن عدد من النجوم في مختلف أنحاء الوطن العربي عن تبنيها، ومنها حملات خيرية خاصة بالتبرع للمحتاجين لحمياتهم من برد الشتاء، وأخرى خاصة بالوعي الصحي، وبالدعوة لمزيد من المكاسب للمرأة العربية.

عاصي الحلاني وراغب علامة يشاركان في "دفي"

النجم عاصي الحلاني أعلن دعمه لحملة "دفي" الشهيرة في لبنان  من خلال فيديو نشره عبر أنستجرام، حيث قام بدعوة جمهوره للمشاركة في الحملة لمساعدة المحتجاين على مواجهة برد الشتاء القارس، وهي نفس الحملة التي يتبناها كثير من نجوم لبنان أبرزهم أيضا راغب علامة.

نشاط خيري لمنة شلبي

أيضا دعت الفنانة منة شلبي لمساعدة ذوي الحاجة في فصل الشتاء، وكتبت عبر تويتر:" الشتا داخل والدنيا خلاص بقت برد.. في الوقت ده معظمنا متعود يطلّع الهدوم الشتوي ويشيل الصيفي.. بس في ناس بتفضل بالهدوم الصيفي طول السنة.. واللي احنا مش محتاجينه، في ناس محتاجاه. خلينا نساعدهم بهدوم أو بطاطين أو باللي نقدر عليه".

حملة أخرى أعلنت منة شلبي دعمها لها وهي حملة "لا للصمت" الخاصة بمناهضة العنف ضد المرأة.

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

يسرا وأيتن عامر على الخط

فيما شاركت أيتن عامر في حملة مشابهة تحمل شعار "أنتي الأهم" لمواجهة كافة أشكال العنف ضد النساء بالتزامن مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

بينما لازالت تواصل الفنانة يسرا دعمها لحملة "هنسبق بخطوة" المعنية بالتوعية ضد مرض سرطان الثدي، وهي تدعمها طوال العام، وليس فقط طوال شهر أكتوبر الوردي فقط.