بعد ثلاثة أسابيع من الحادث..ميريام فارس لازالت تعاني ووضعها الصحي يقلق محبيها

ثلاثة أسابيع مرت على الحادث الغامض الذي تعرضت له النجمة ميريام فارس، ولم تكشف طبيعته، وهل كان حادث سيارة على الطريق، أم سقوط من مكان عال، أم انزلاق، ولكن المؤكد هو أن المغنية اللبنانية سوف تغيب لوقت أطول من المتوقع عن الحفلات وأنها لازالت تعاني، ولم تتعاف حتى الآن، وذلك بحسب ما أظهرته أحدث صورها.

ميريام فارس تستعمل العكاز؟

حيث ظهرت ميريام فارس مجددا بعد كل هذه المدة، وساقها إلى ما فوق ركبتها لاتزال في الجبس، حيث أن الطبيب وضع لها جبيرة ضخمة، مما يشير إلى الأمر لم يكن بسيطا بالمرة، حيث تتنقل ميريام فارس على ما يبدو في منزلها مستعملة العكاز، بعد تعرضها لكسر كبير في ساقها، قامت على إثره بالخضوع لعملية جراحية دقيقة.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس تقلق محبيها

جمهور ميريام فارس قلق بشدة على وضعها الصحي، خصوصا وأنها لم تفسر تحديدا ماذا حدث لها، واكتفت بنشر بيان مقتضب اعتذرت من خلاله للمتعاقدين معها على حفلات خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها فور تعافيها من الإصابة سوف تستأنف نشاطها الفني.

اصابة ميريام فارس

وكانت ميريام فارس قبل أيام قليلة من تعرضها للحادث قد اتخذت قرارا بعدم نشر صورا جديدة لطفلها "جايدن" وذلك لخوفها من الحسد، بعدما كانت تتشارك كثير من صوره مع الجمهور، حيث يتمتع الصغير بجمال أوروبي وشقاوة ومرح.