فيديو هذا ما فعلته نجوى كرم بالجمهور حينما غنت لأم كلثوم وباللهجة المصرية للمرة الأولى

فاجأت الفنانة نجوى كرم جمهورها في حفلها الأخير بدبي بالغناء باللهجة المصرية للمرة الأولى في مسيرتها، وقدمت أغنية "أمل حياتي"  لأم كلثوم و "جانا الهوى" لعبد الحليم حافظ، وهو ما أشعل حماس الحاضرين ودفعهم للتفاعل مع غناء نجوى كرم.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

نجوى كرم تعلق على غنائها باللهجة المصرية لأول مرة

ونشرت نجوى كرم مقطعاً من أغنية "أمل حياتي" بصوتها في الحفل على حسابها بانستقرام، وهو المقطع الذي لاقى انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل من حفلتها الأخيرة بدبي، كونها المرة الاولى التي يسمع فيها صوت نجوى بلهجة غير اللبنانية، وأوضح الفيديو الذي نشرته نجوى ردود فعل الجمهور الحماسية بسبب الأغنية، وتفاعلهم غير التقليدي مع وصلة نجوى كرم الغنائية.

وعلقت نجوى كرم على الفيديو قائلة:" بحبكن"، رداً على الجمهور الذي طلب منها هذه الأغاني ورد فعله الأيجابي عليها، وفي مقابلة لها بعد الحفل في برنامج "the insider بالعربي" على قناة "دبي" قالت نجوى كرم ان هذه الخطوة تعتبرها لافتة منها للجمهور وليس اتجاهاً منها لتقديم أغاني مصرية أو كلاسيكية، وقالت إنها متدربة على مدارس غنائية متعددة ومن الممتع تقديمها.

وعبرت نجوى عن سعادتها بقاء جمهورها بدبي منذ أيام وبزيارتها لها مؤخراً، وقالت إنها تجهز لمفاجىت فنية جديدة في الفترة المقبلة، ورفضت الكشف عنها حالياً، بعد آخر ألبومتها "مني إلك" الذي أطلقته هذا العام.