تعرفوا بالصور والفيديو على حفيد شادية الوسيم..يعمل في مجال الفن أيضا

حفيد الفنانة المعتزلة الكبيرة شادية، أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد برنامج "معكم" لمنى الشاذلي عبر شاشة cbc أول ظهور للمهندس كمال زادة وهو أحد المشاركين في تنظيم الدورة الأولى لمهرجان الجونة والذي اختتمت وقائعه قبل أسبوع، وقد كشفت الفنانة يسرا أن زادة هو حفيدة النجمة الكبيرة شادية.

أول ظهور لحفيد الفنانة شادية

وقد أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وسامة كمال زادة، حيث يتمتع بملامح شقراء وعلى خفة ظله أيضا، والفنانة شادية هي خالة والد كمال زادة، فيما هو خريج الجامعة الألمانية وبطل أيضا في رياضة السيارات، وكان يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم اقنعته الفنانة بشرى بالعودة إلى مصر والمشاركة في تنظيم مهرجان الجونة، وقام خلال وقت قياسي بتجهيز مجموعة كبيرة من السينمات وشاشات العرض ذات التقنية العالية، وقد أثنى رواد المهرجان على جودتها.

صداقة يسرا وشادية

ومن المعروف أن الفنانة يسرا من النجمات المقربات للنجمة المعتزلة شادية حتى الآن، وتتواصل معها بشكل مستمر وتطمأن على صحتها، ولكن يسرا لا تحب الإعلان عن تلك التفاصيل بناء على رغبة شادية.

يذكر ان مهرجان الجونة في دورته الأولى حقق إشادة كبيرة على كل المستويات، وقد شهد حضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم، بينهم فوريست ويتكر والتركي خالد ارجنتش.