كل هؤلاء النجوم يتنافسون في موسم رأس السنة السينمائي.. غادة عبدالرازق تواجه هيفاء وهبي للمرة الأولى

يستعد عدد كبير من نجوم السينما لتصوير أفلامهم الجديدة خلال هذه الفترة من أجل طرحها في موسم رأس السنة والموافق لاجازة منتصف العام الدراسي، ويبدو ان هذا الموسم سيكون الاكثر سخونة في 2017 بسبب تواجد كل هؤلاء النجوم.

غادة عبدالرازق

أمير كرارة وغادة عبدالرازق يواجهان محمد رمضان وهيفاء وهبي

المنافسة الأبرز في موسم رأس السنة ستكون بين أمير كرارة الذي يقدم أولى بطولاته في فيلم "حرب كرموز" مع غادة عبدالرازق ومصطفى خاطر و المنتج محمد السبكي والذي يجهز لمفاجآت جديدة في الفيلم، مع منافسه محمد رمضان الذي استعان بهيفاء وهبي في فيلمه "الديزل" أو "موتة ملوكي"، بالاضافة الى فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وآخرين في الفيلم الذي ينتجه احمد السبكي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يواجه فيها امير كرارة محمد رمضان، بالإضافة الى هيفاء وهبي وغادة عبدالرازق واللتان على خلاف كبير بعد فيلم "دكان شحاتة" الذي جمعهما منذ سنوات.

حسن الرداد

حسن الرداد ومحمد إمام

ينافس الفنان حسن الرداد بفيلمه "عقدة الخواجة" أيضاً في هذا الموسم، ويشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب مثل هنا الزاهد و بيومي فؤاد ومحمد لطفي وغيرهم، وهو الفيلم الثاني للمخرج بيتر ميمي في نفس الموسم بعد فيلم "حرب كرموز"، في حين ينافس محمد إمام مع ياسمين صبري بفيلم أكشن كوميدي بعنوان "شمس وقمر".

يوسف الشريف

يوسف الشريف ورامز جلال يعودان من جديد

ومن مفاجآت موسم رأس السنة عودة الفنان يوسف الشريف الى السينما بعد غياب طويل، ويتكتم الشريف على تفاصيل الفيلم الذي بدأ التحضير له منذ فترة مع المؤلف عمرو سمير عاطف والمخرج احمد نادر جلال، بالإضافة الى عودة رامز جلال الى السينما أيضاً بفيلم "رغدة متوحشة" والذي انتهى من تصويره مؤخراً، وتقرر عرضه في نفس الموسم.

روبي

روبي واحمد الفيشاوي في "عيار ناري"

ومن الأفلام التي تستعد للمنافسة في الموسم الجديد "عيار ناري" والذي يجمع أحمد الفيشاوي بروبي لأول مرة، بالاضافة الى محمد ممدوح، ويعتبر من الأفلام البوليسية والتشويقية في هذا الموسم.

احمد حلمي

هؤلاء النجوم في الطريق إلى المنافسة

ولم يحسم عدد من النجوم موقفهم من المنافسة في رأس السنة، وتردد ان الفنان احمد حلمي يجهز لفيلم مع غادة عادل والمخرج خالد مرعي من أجل المنافسة به، وكذلك لم يحسم خالد يوسف موقف فيلمه "كارما" من العرض، والذي يضم نجوم كبار مثل عمرو سعد وغادة عبدالرازق وحسن الرداد أيضاً، والذين قد يتواجدوا بفيلمين في نفس الموسم اذا تقرر عرضه.