سر نيكول سابا في الحفاظ على رشاقتها.. شاهدوا بالصور ماذا تفعل

دائما ما تحرص الفنانة اللبنانية نيكول سابا على الظهور أمام جمهورها ومتابعيها بمظهر أنيق وهو ما يجعلها تحرص دائما على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم بالإضافة إلى النظام الغذائى الذى تتبعه منذ سنوات طويلة.

نيكول سابا تمارس التمارين الرياضة

ومن الأساليب التى تتبعها نيكول سابا للحفاظ على رشاقتها أمام الجمهور هو ممارسة الرياضة بشكل مستمر حيث أنها أكدت فى إحدى لقاءاتها التلفزيونية أن التمارين الرياضية  من أهم الوسائل التى تتبعها للحفاظ على رشاقتها وصحتها.

نيكول سابا وحاجز ال60 كيلو غرام

وأشارت نيكول سابا إلى أنها حريصة دائما على أن لا يتخطى وزنها  حاجز ال60 كليو غرام مشيرة أن أصعب فترة مرت عليها بسبب زيادة وزنها كانت أثناء حملها فى ابنتها نيكول وذلك بعد تخطى وزنها حاجز الـ67 كليو غرام وهو ما جعلها تخضع لنظام غذائى قاسٍ عقب الولادة مباشرة لكى تعود إلى وزنها الطبيعي.

نيكول سابا تطلب من الجمهور ممارسة الرياضة

ودائما ما تحث نيكول سابا جمهورها على ضرورة ممارسة الرياضة وفوائدها لدى جسم الأنسان عن طريق طرحها للعديد من الصور الشخصية أثناء التدريبات كان أخرهم  صورة قامت بطرحها أمس أثناء تدريبها نالت أعجاب الجميع.

 

نيكول سابا تطرح أغنية جديدة

ومن ناحية أخرى تستعد نيكول سابا خلال  هذه الفترة لطرح أغنية منفردة قامت بتسجيلها الشهر الماضى داخل ستديو ام ساوند مع مهندس الصوت هاني محروس ومن ألحان محمد رحيم ومن المفترض أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب نهاية الشهر الحالي