هل انفصلت سمية الخشاب عن أحمد سعد؟

سمية الخشاب وماجد المصري حيث أن حتى الآن تنفي سمية الخشاب أي علاقة عاطفية بينها وبين الفنان أحمد سعد، تؤكد أن هناك صداقة، ولكن تكذب كل ما ينشر عن تفاصيل زواجهما، بالرغم من مشاهدتهما مرارا سويا حتى في عطلاتهما ورحلات استجمامها الخاصة، ولكن ما حقيقية حدوث الانفصال واستعداد سمية الخشاب من الزواج برجل أعمال شهير؟

الغموض يعرض حياة سمية الخشاب للشائعات

حتى الآن ما يقال تكهنات في كاليس الوسط الفني، عن أن سمية الخشاب تستعد للزواج للمرة السادسة سرا كالعادة ولن تفصح أبدا عن أية تفاصيل متعلقة بشريكها الجديد، ولكن يبقى الكلام في إطار من الظنون خصوصا وأن سمية الخشاب لا تحب أبدا الحديث عن زيجاتها، ولا أحد يعرف على وجه التحديد هوية أزواجها السابقين، ولا كم كان عمرها حينما تزوجت للمرة الأولى.

سيمة الخشاب وأحمد سعد

هل حدث الإنفصال بين أحمد سعد وسمية الخشاب فعلا؟

ما يقال عن الزوج المحتمل سمية الخشاب أنه غير مصري وهي ليست الزوجة الأولى في حياته، قد يكون الأمر غير منطقي بالمرة، خصوصا وأنها حتى وقت قريب جدا شوهدت مع أحمد سعد، لكن على ما يبدو أن إصرار سمية الخشاب عن التكتم الشديد حول حياتها الخاصة وعدم ردها على ما يتردد بكل صريح ومباشر، سوف يزيد من الشائعات مهما كانت غريبة ومشكوك في مصداقيتها.

يذكر أن الفنانة ريم البارودي طليقة أحمد سعد هي من كشفت زيجة سمية الخشاب السرية به، وأكدتها بالرغم من نفي الطرفين، كما أن جميع زيجات سمية الخشاب السابة كانت سرية، الأمر الذي يجدد الأقاويل حولها بشكل دائم.