النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سمية الخشاب تتذكر فترة مراهقتها وماجد المصري يكشف سبب منعه ابنته من التمثيل في "بصراحة مع"

سمية الخشاب وماجد المصري
1 / 5
سمية الخشاب وماجد المصري
سمية الخشاب وماجد المصري في "بصراحة مع"
2 / 5
سمية الخشاب وماجد المصري في "بصراحة مع"
سمية الخشاب
3 / 5
سمية الخشاب
سمية الخشاب
4 / 5
سمية الخشاب
ماجد المصري
5 / 5
ماجد المصري

سمية الخشاب وماجد المصري قدما حلقة هذا الاسبوع من برنامج "بصراحة مع"، على قناة mbc، وتحاورا في عدة قضايا وكشفا عدة أسرار عن حياتهما الخاصة، ونشرت سمية الخشاب عدة صور وفيديوهات من كواليس الحلقة على انستقرام.

سمية الخشاب تتذكر أول قصة حب في فترة مراهقتها

وتذكرت الفنانة سمية الخشاب فترة مراهقتها خلال حديثها في حلقة برنامج "بصراحة مع"، وذلك بعد سؤال الفنان ماجد المصري عن أول قصة حب في حياتها، ورفضت سمية الخشاب ذكر إسم حبيبها الأول، وقالت مازحة إنها لم تعش فترة مراهقتها وتريد أن تعيشها الآن، وأضافت أن والدتها كانت تخشى عليها كثيراً في فترة المراهقة، وكانت تراقبها وتتحكم في تصرفاتها وتمنعها من الحركة، وعرفت فيما بعد أهمية ذلك الأمر، وكشفت أن الجيل الحالي لن يفهم هذا الأمر.

سمية الخشاب تروي أسرار فترة مراهقتها في "بصراحة مع"

وقالت سمية الخشاب إن أول قصة حب لها في فترة المراهقة في فترة الثانوية العامة، مع جارها، وكشفت انه كان لديها عدة معجبين في تلك الفترة، ونشرت سمية الخشاب عدة صور من الحلقة مع الفنان ماجد المصري على حسابها بانستقرام، وطلبت رأي الجمهور في الحلقة، وكذلك نشرت فيديو طريف لها مع ماجد المصري في كواليس التصوير، وشوقا به الجمهور لحلقتهما معاً في برنامج "بصراحة مع".

ماجد المصري يكشف سبب منعه ابنته من التمثيل

وعبرت سمية الخشاب عن اختلاقها مع ماجد المصري في رأيه برفض دخول ابنته مجال التمثيل، واستفزها تصريحاته، وقال ماجد المصري أنه يرفض دخول أي من أفراد أسرته مجال التمثيل، ويرفض دخول ابنته وزوجته لمجال التمثيل، لأنه يخشى عليهم من المجهود والتعب الكبير في مجال التمثيل، ولأنه يحبهم يريد الحفاظ عليهم، ومازحته سمية الخشاب بقولها ان أجابته ستعجب الجمهور بعد الانتقادات التي وجهت له بسبب تصريحاته حول هذا الأمر.

واختتمت سمية الخشاب تصريحاتها في البرنامج بانها وجهت هذه الأسئلة لماجد المصري لانها مهتمة بالمرأة وقضاياها، وأكدت ان المرأة تعتبر ملكة في أي مجال سواء في المنزل أو العمل.

الصور من حساب ماجد المصري وسمية الخشاب على انستقرام.

×