صور 3 نجمات بإطلالات جديدة وإليسا الأكثر جرأة

شهدت الساعات الأخيرة الماضية ظهور أكثر من فنانة بإطلالات جريئة ومختلفة وكانت سببا فى حدوث رواجا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا وأبرزهن إطلالة الفنانة اللبنانية اليسا والتى ظهرت فيها بفستان أسود شفاف.

إطلالة اليسا الأكثر جرأة

وحضرت مساء أمس المطربة اللبنانية اليسا حفل عشاء مع أصدقائها المقربين داخل أحد المطاعم الكبرى بلبنان واحتفلوا معها بنجاح كليبها الجديد"عكس اللى شايفنها"، وظهرت اليسا فى الحفل بفستان أسود شفاف أظهر الكثير من جسدها وهو ما جعل البعض يعتبره الفستان الأكثر جرأة هذا الأسبوع ما بين إطلالات النجمات.

أنوثة هيفاء وهبي فى أحدث إطلالتها

ومن أحدث الإطلالات التى أحدث جدلا كبيرا على صفحات التواصل الإجتماعي مساء أمس إطلالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيث ان هيفاء وهبى عادت مؤخرا إلى لبنان لإحياء أحد الأفراح هناك وظهرت هيفاء وهبي  فى الحفل بفستان أنيق باللون الوردي الفاتح وبه فتحة من الأسفل كشفت عن ساقيها وهو ما أظهرها أكثر أنوثة وجمال وجعلت البعض يصفها بالأميرة.

ميريام فارس تروج لكليبها الجديد

أما اللبنانية ميريام فارس فقد أطلت على جمهورها مساء أمس بنفس اللوك التى ظهرت به فى أحدث كليباتها "شوف حالك علي" حيث الشعر المضفر الملون ابالبنفسجي من الأطراف، كما أنها ترتدت ملابس مكشوفة وبنطال أبيض فى محاولة منها للترويج لكليبها الجديد والذى حقق حتى الأن أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة.