بسمة بوسيل تمر بأيام صعبة وتدعو على من ظلمها ..اليكم التفاصيل

بدا ان الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل تمر بأيام صعبة في هذه الفترة وتقاسي الظلم من اطراف لم تذكر أي تفاصيل عنهم حيث نشرت دعاء عبر حسابها على انستغرم تضمن دعوتها الانتقام ممن ظلمها وقهرها حيث جاء فيه :"هناك من ظلمني وهناك من قهرني وهناك من جعلتي اتألم، ربي انت حسبي ووكيلي اجعل لهم نصيب مما شعرت".

تغريم بسمة بوسيل 100 مليون درهم

جمهور بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني، ربطوا كلامها ودعوتها هذه بالتقارير الصحافية المتداولة منذ ايام والتي تحدثت عن صدور حكم قضائي عن محكمة الجيزة في مصر يطالبها بأداء غرامة 4 ملايين جنيه مصري اي ما يعادل مليون درهم مغربي لاحدى الشركات الفنية وذلك بسبب عدم الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركة.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وذكرت التقارير الصحافية ان أساس الخلاف بين الطرفين يعود إلى تعاقد بسمة بوسيل على العمل مع الشركة، ولكنها لم تلتزم بالبنود التي جرى الاتفاق عليها بالعقد، ما أصاب مالك الشركة بالضرر ودفعه للجوء إلى القضاء.

ما هي مفاجأة بسمة بوسيل؟

من ناحية ثانية، كشفت بسمة بوسيل قبل ايام ماضية عن تحضيرها لمفاجأة لجمهورها، ونشرت صورة عبر الإنستغرام اعلنت فيها الخبر لجمهورها سائلة توقعاتهم حول مفاجأتها.

بسمة بوسيل 2017

وانهالت ترجيحات متابعيها بالكثير من التوقعات، فمنهم من رجح أن مفاجأتها تتعلق بمجال عملها في تصميم الازياء، اما آخرون فتوقعوا عودتها الى الفن او مشاركتها بعمل فني مع زوجها تامر حسني،  فيما وضع البعض احتمالا اخيرا يتعلق بحملها بطفلها الثالث... الا ان النجمة المغربية علقت في منشور لاحق بأن ايا من هذه التوقعات لم تصب تاركة الجمهور في حيرة من امره الى حين كشفها عن المفاجأة بنفسها.